حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

راح القسم برجليه.. ضبط المتهم بقتل صديقه بحلوان بسبب جريمة شرف

الضحية
الضحية

خلال 24 ساعة، نجح ضباط قسم شرطة حلوان، في كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وملقاة بطريق العزبة القبلية بدائرة القسم.

"راح القسم برجليه".. ضبط المتهم بقتل صديقه بحلوان بسبب جريمة شرف

وفقا لتحريات الأجهزة الأمنية التي تمت بمعرفة الرائد أحمد الدالي معاون مباحث قسم شرطة حلوان، تبين أن الشاب يدعى “أحمد الليثي”، 31 عاما، عامل بمصنع سيماف للسكك الحديدية ومقيم بمنطقة عرب راشد.

وأوضحت التحريات، أن وراء ارتكاب الجريمة صديق الضحية الذي سدد له عدة طعنات خلال تواجدهما سويا بسيارة المتهم بطريق العزبة القبلية، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، وأن المتهم علم بأن المجني عليه على علاقة غير شرعية بزوجة المتهم فقرر الانتقام منه.

محاولة خداع

وفي محاولة لخداع ضباط المباحث، ارتكب المتهم جريمته وتوجه إلى قسم شرطة حلوان، لتحرير محضر بقيام مجهولين بالاعتداء عليه وقتل صديقه لسرقة السيارة، وهي الحيلة التي لم تنجح لدقائق قليلة، وتمكن ضباط قسم شرطة حلوان من تضييق الخناق على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة.

التفاصيل

تكشفت تفاصيل الواقعة بعد تلقى قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب يدعى “أحمد الليثي” يبلغ من العمر 31 عامًا، عامل بمصنع سيماف للسكك الحديدية، مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسد وملقى بطريق العزبة القبلية، على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

توجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها، كما تم التحفظ على كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found