حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:00 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء .. إصابة 4 من أسرة واحدة بحروق نتيجة اشتعال أنبوبة بوتاجاز بالبحيرة

اسعاف
اسعاف

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، مساء اليوم السبت، جراء اشتعال أنبوبة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة المكمورة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

إصابة 4 من أسرة واحدة بحروق نتيجة اشتعال أنبوبة بوتاجاز بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد باشتعال أنبوبة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة المكمورة التابعة لذات المركز، ما نتج عنها إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم صغيرين بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أسماء المصابين

أسفر الحادث عن إصابة كل من: شعبان إبراهيم السيد، 46 عاما، حرق بالصدر والبطن والوجه بنسبة 36% من الدرجة الأولى والثانية، سناء عبد السميع إبراهيم، 35 عاما، حرق بالذراعين والوجه بنسبة 18% من الدرجة الأولى والثانية، فاطمة شعبان إبراهيم، 16 عاما، حروق بالوجه والذراعين بنسبة 18 % من الدرجة الأولى والثانية، روضة شعبان إبراهيم، 11 عاما، حرق بالذراع الأيمن بنسبة 5% من الدرجة الأولى.

تم الدفع بعدد 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات والفحوصات الطبية للمصابين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found