حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:01 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب ينهي حياته داخل منزله في ظروف غامضة بسوهاج

جثة
جثة

أقدم شخص على التخلص من حياته داخل منزله في ظروف غامضة بسوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

شاب ينهي حياته داخل منزله بسوهاج

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب داخل شقة بسوهاج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مصرع شخص داخل شقة بسوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف غموضها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جهة أخرى، أنهى شاب حياته، شنقًا في مروحة داخل منزلهم بإحدى قرى نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتقرر نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

كانت البداية عندما تلقى مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب أنهى حياته داخل منزلهم في دائرة مركز نجع حمادي.

تفاصيل االواقعة

وبعد الفحص تبين أن شاب يُدعى ر يبلغ من العمر 20 عامًا، أسرته عثرت عليه مُعلقا في مروحة سقف غرفته داخل المنزل وتوضح أنه أنهى حياته بسبب خلافات عائلية لرفض أسرته الذهاب معه لخطوبة فتاة بإحدى قرى نجع حمادي.

تم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

ويحذر موقعنا من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found