حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:02 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص في ظروف غامضة داخل شقة بسوهاج

إسعاف
إسعاف

لقي شخص مصرعه داخل شقة في ظروف غامضة في سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع شخص في ظروف غامضة داخل شقة بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقة في ظروف غامضة بسوهاج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين مصرع شخص داخل شقة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، ويفرغ رجال المباحث كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع صغيرة ووالدها بصعق كهربائي في المنيا

من جهة أخرى، شهدت محافظة المنيا، مصرع صغيرة ووالدها فيما أصيب شقيقها، إثر تعرضهم لصعق كهربائي، وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية، بتلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد مصرع صغيرة ووالدها وإصابة شقيقها نتيجة إصابتهم بصعق كهربائي باحدى قرى المحافظة، وتم إيداع الجثث بالمشرحة والمصاب داخل المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين مصرع رحمة.م ووالدها محمد.ا، وإصابة معاذ.م، وتم نقلهم وإيداع الجثتين داخل مشرحة مستشفى المنيا العام، ونقل المصاب لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found