حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 01:12 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موجز حوادث اليوم : القبض على طالب يبتز فتاة، وضبط مخالفات تموينية، وحوادث مروعة في المحافظات

سيارة الأسعاف
سيارة الأسعاف

شهدت مصر سلسلة من الحوادث المروعة التي هزت البلاد خلال الأيام الماضية، حيث تنوعت بين حوادث غرق واختناق وابتزاز وإصابات. في القاهرة، لقي طفل مصرعه إثر سقوطه داخل أسانسير، بينما في السويس، تم القبض على طالب لابتزازه فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. في المنيا، أصيب 12 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص، وفي أسوان، تسببت غازات سامة في بيارة صرف صحي بمصرع ثلاثة شباب. كما شهدت أسوان غرق أربعة أشخاص، بينهم ثلاثة أطفال وسيدة، في نهر النيل. هذه الحوادث أثارت حالة من القلق والذعر بين المواطنين، بينما تعمل الجهات الأمنية على التحقيق في كل واقعة لضمان تحقيق العدالة ومنع تكرار مثل هذه الأحداث المأساوية.

سلسلة حوادث مروعة تهز مصر: غرق، اختناق، وابتزاز في السويس والقاهرة والمنيا وأسوان

القبض على طالب بابتزاز فتاة في السويس

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية طالبًا في محافظة السويس لقيامه بابتزاز إحدى الفتيات ماديًا من خلال التشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

ضبط مخالفات تموينية ضخمة

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية. أسفرت الجهود عن ضبط 7 أطنان من الدقيق المهرب و11 مليون جنيه حصيلة اتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي.

إصابة 12 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 12 شخصًا اليوم السبت إثر تعرضهم لانقلاب ميكروباص بالطريق الدائري بمركز بني مزار، شمال محافظة المنيا. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بلاغ من مذيعة ضد طبيب وأمن مستشفى بالشيخ زايد

قدمت الإعلامية سالي إبراهيم، مذيعة أخبار بقناة "إكسترا نيوز"، بلاغًا ضد طبيب وأمن مستشفى خاص بالشيخ زايد، تتهمهم فيه بالتعدي عليها. تواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة جهودها للتحقيق في الواقعة.

قرار المحكمة الدستورية بشأن عقود الإيجار

قضت المحكمة الدستورية العليا بعدم قبول الدعوى المطالبة بعدم دستورية المادة 30 من القانون 49 لسنة 1977 بشأن تنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر، فيما يخص سريان عقود الإيجار القائمة على المالك الجديد.

حريق في موقف السلام

طلبت نيابة السلام تقدير الخسائر الناجمة عن حريق نشب في موقف السلام، كما أمرت باستدعاء أصحاب الباكيات التي نشب بها الحريق لسماع أقوالهم حول الواقعة.

لقاء النائب العام المصري مع نظيره السوداني

التقى النائب العام المستشار محمد شوقي، المستشار ياسر بشير البخاري، النائب العام لجمهورية السودان، على هامش فعاليات اجتماعات جمعية النواب العموم الأفارقة المنعقدة بمدينة مراكش بالمملكة المغربية.

مصرع 3 شباب في بيارة صرف صحي بالأقصر

لقي 3 شباب مصرعهم داخل بيارة صرف صحي بمركز ومدينة الطود جنوب محافظة الأقصر، أثناء عملهم في تنظيفها، نتيجة اختناقهم بسبب الغازات السامة.

غرق 4 أشخاص في نهر النيل بأسوان

لقي 3 أطفال وسيدة مصرعهم غرقًا في مياه النيل اليوم، بقرية فارس بمركز كوم أمبو في محافظة أسوان. تم انتشال الجثث ونقلها إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found