حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن بطارد الفجور علي تيك توك :”تجديد حبس سيدتين بتهمة الترويج للأعمال المنافية للآداب ورفض استئناف البلوجر روكي أحمد”

رزكي احمد فجور علي تيك توك
رزكي احمد فجور علي تيك توك

في مشهد يثير الجدل ويكشف عن الجوانب المظلمة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، تتوالى القضايا التي تتعلق بالسلوكيات المنافية للآداب العامة. في سياق التحقيقات الجارية، قررت الجهات المختصة تجديد حبس سيدتين بتهمة الترويج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت، فيما رفضت استئناف البلوجر روكي أحمد على قرار حبسها، متهمة بنشر محتوى خادش للحياء والتحريض على الفسق.

تجديد حبس سيدتين بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب

قررت جهات التحقيق تجديد حبس سيدتين لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكشفت التحريات أن إحدى السيدات كانت تسهل استغلال سيدة أخرى لممارسة هذه الأعمال مقابل مبالغ مالية، بالإضافة إلى تصوير مقاطع فيديو منافية للآداب العامة وبثها عبر تطبيق تيك توك.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على السيدتين، وضبطت بحوزتهما هاتفي محمول يحتويان على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي.

قضية البلوجر روكي أحمد واتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور

وفي سياق منفصل، قررت جهات التحقيق رفض استئناف البلوجر رقية أحمد، المعروفة باسم روكي أحمد، على قرار حبسها لمدة 15 يوماً، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

روكي تصرخ بأعلي صوتها : "أنا عايزة أروح لـ أمي عشان عيانة وبتموت."

وأمام جهات التحقيق، نفت البلوجر روكي أحمد التهم الموجهة إليها، مؤكدة أنها تعمل كعارضة أزياء وتستخدم صفحتها لنشر إعلانات عن منتجات البشرة والأزياء. أوضحت أنها تقوم بعمل بث مباشر لتعليم الفتيات كيفية العناية ببشرتهن. وقالت: "أنا عايزة أروح لـ أمي عشان عيانة وبتموت."

اتهامات متعلقة بالمحتوى الذي تقدمه عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي

وجهت جهات التحقيق لرقية أحمد الصافي، البالغة من العمر 30 سنة، والمشهورة بـ البلوجر روكي أحمد، 5 تهم متعلقة بالمحتوى الذي تقدمه عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلاً واسعاً حول حدود حرية التعبير والقيود المفروضة على المحتوى الإلكتروني.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found