حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 01:03 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد بالفيديو الشرطة تنقذ الص الفاشل : قصة فاشلة تتحول إلى مهزلة في مصر

الص الفاشل معلقا
الص الفاشل معلقا

عندما يتحول لص فاشل إلى موضوع سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، تدرك أن هناك قصة غير عادية تستحق السرد. في الإسماعيلية، شمال شرق مصر، شهدنا لحظة نادرة حيث حضرت الشرطة لإنقاذ حياة لص من ورطة وضع نفسه فيها.

الشرطة تحضر لإنقاذ لص فاشل

عادةً ما يثير وجود رجال الأمن ريبة وخوف أي لص، لكن الوضع تغيّر كلياً في محيط جريمة سرقة في مصر، إذ حضرت الشرطة لإنقاذ حياة لص فاشل.

شروع لص في سرقة كشافات إنارة داخل نفق الثلاثيني في محافظة الإسماعيلية، وعلق في مكان مرتفع.

بدأت القصة بشروع لص في سرقة كشافات إنارة داخل نفق الثلاثيني في محافظة الإسماعيلية، شمال شرق مصر، لكن لسوء حظه وتخطيطه، علق في مكان مرتفع.

بلاغ لشرطة النجدة في مديرية أمن الإسماعيلية بلاغاً بمحاولة شخص سرقة كشافات الإنارة الخاصة بالنفق

في 9 يوليو، تلقت شرطة النجدة في مديرية أمن الإسماعيلية بلاغاً بمحاولة شخص سرقة كشافات الإنارة الخاصة بالنفق.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن المذكور اعتلى مكاناً مرتفعاً. وحرصاً على حياته، تم تمكينه من النزول على ظهر سيارة الشرطة وتم ضبطه، وبحوزته 3 قطع أسلاك كهربائية خاصة بوصلات أحد كشافات الإنارة بالنفق.

اللص الفاشل تحول الي مثار سخرية وتندر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تداول مستخدموها مقطع فيديو له وهو يسقط على سيارة الشرطة.

أصبح اللص الفاشل مثار سخرية وتندر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تداول مستخدموها مقطع فيديو له وهو يسقط على سيارة الشرطة.

الجريمة تحولت إلى مشهد كوميدي بامتياز، حيث تم تداول مقطع فيديو يظهر اللص وهو يسقط على سيارة الشرطة

وعلى الرغم من أن الواقعة كانت جادة في البداية، إلا أنها سرعان ما تحولت إلى مشهد كوميدي بامتياز، حيث تم تداول مقطع فيديو يظهر اللص وهو يسقط على سيارة الشرطة، مما أثار موجة من السخرية والتندر على مواقع التواصل الاجتماعي.

حبس الص الفاشل 4 أيام على ذمة التحقيق

وفي النهاية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق اللص وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق. لقد أصبحت هذه الواقعة مثالاً حياً على كيف يمكن أن تتحول محاولة سرقة فاشلة إلى قصة تثير الضحك وتكشف عن الجانب الطريف في عمل الشرطة اليومي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found