حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 02:01 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصادفة مثيرة: لقاء متكرر بين طبيب مصري وشيخ الأزهر في رحلتهما إلى ماليزيا

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف  والطبيب
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والطبيب

خلال زيارة شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، إلى ماليزيا، تصادف وجود طبيب مصري على نفس الطائرة التي كان يستقلها فضيلة الإمام الأكبر. أثارت هذه المصادفة اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صورة للطبيب المصري مع شيخ الأزهر على متن رحلة "مصر للطيران" المتجهة إلى ماليزيا.

لقاء متكرر على متن الطائرة

وثق طبيب العظام المصري أحمد عمر لقاءه بفضيلة الدكتور أحمد الطيب على متن الرحلة، معيدًا ذكريات العام الماضي حيث التقى بشيخ الأزهر في نفس التوقيت. نشر الطبيب صورته مع شيخ الأزهر عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقًا: "السنة اللي فاتت في التوقيت نفسه قابلت فضيلة الإمام في الطيارة، والمرة دي إحنا الاتنين في ماليزيا في التوقيت ذاته".

احب الصالحين ولست منهم، لعلي أنال بهم شفاعة"

وأضاف الطبيب بتعليق يعبر عن دهشته: "دي علامة ولا إيه؟ أحب الصالحين ولست منهم، لعلي أنال بهم شفاعة". هذا التعليق لاقى تفاعلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا استغرابهم الشديد من تكرار المصادفة.

استقبال ملك ماليزيا

ورحب ملك ماليزيا، إبراهيم بن السلطان، بشيخ الأزهر أحمد الطيب في بلاده، ودعاه إلى زيادة أعداد المبعوثين الأزهريين إلى ماليزيا. جاء ذلك في إطار العلاقات الودية بين البلدين وتعزيز التعاون الثقافي والديني.

تعليقات الجمهور

أثار تكرار لقاء الطبيب المصري بشيخ الأزهر دهشة واستغراب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علقوا على المصادفة بنوع من الفكاهة والتفاؤل، معتبرين أن اللقاءات المتكررة تعكس نوعًا من التقدير والبركة للطبيب المصري.

تعكس هذه المصادفة الجميلة مدى التأثير الذي يمكن أن تحمله اللقاءات العفوية في حياتنا، وتؤكد على العلاقات الطيبة بين أفراد المجتمع المصري في الداخل والخارج، وخاصة في مثل هذه الزيارات التي تعزز الروابط الثقافية والدينية بين الدول.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found