حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:06 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فضيحة تهز السوشيال ميديا: انهيار البلوجر هدير عبدالرازق بعد تسريب فيديو فاضح

فيديو هدير عبدالرازق الفاضح
فيديو هدير عبدالرازق الفاضح

في واقعة أثارت ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، تصدر اسم البلوجر المصرية هدير عبدالرازق "التريند" بعد تسريب فيديو فاضح لها. تسببت هذه الحادثة في انهيار نفسي للبلوغر الشابة ومحاولة انتحارها، حسب تصريحات والدتها. ومع تزايد الاهتمام الإعلامي والجماهيري، تتكشف تفاصيل جديدة عن حياة هدير عبدالرازق وعلاقتها الزوجية والتهم الموجهة إليها.

تسريب فيديو فاضح لها على مواقع التواصل الاجتماعي

كشفت والدة البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق، التي يتصدر اسمها "التريند" في مصر، عن رد فعل ابنتها بعد تسريب فيديو فاضح لها على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت والدة هدير في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية إن ابنتها انهارت تمامًا عندما علمت بانتشار الفيديو وحاولت الانتحار نتيجة لذلك.

هدير عبدالرازق : أنا مريت بفترة صعبة جدا، وسمعتي بقت وحشة وحياتي اتدمرت بشكل كامل

هدير عبد الرازق - Hadeer abdelraziq هدير عبدالرازق ولعتها بثلاثة 3 فيديوهات الفيديو نااااار كلها  حصريه???????????????????? الفيديو الاول ????????????  https://www.cashsbox.com/?linkId=1810759569635549185 الفيديو الثاني ????????????  https://www.cashsbox.com/?linkId=1810759569635549185 الفيديو الثالث ...

في الساعات القليلة الماضية، خرجت هدير عبدالرازق عن صمتها وتحدثت عن الفيديو الفاضح الذي انتشر لها، قائلة: "أنا مريت بفترة صعبة جدا، وسمعتي بقت وحشة وحياتي اتدمرت بشكل كامل". وأوضحت أنها لا تنكر أنها الشخص الذي ظهر في الفيديو لكنها لا تعرف كيف تم تسريبه، خاصة أن هاتفها ما زال بحوزة النيابة.

هدير عبدالرازق معلقة علي الفيديو الفاضح : "تزوجنا في 2021، ولم أعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي."

وفي فيديو آخر، أكدت هدير أن الشخص الذي ظهر معها في الفيديو هو زوجها، وليس الشخص الذي يصور معها فيديوهاتها الأخرى، مضيفة: "تزوجنا في 2021، ولم أعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي."

بالبلدي : بالفيديو البلوجر هدير عبد الرازق تنهار في البكاء بعد نشر الفيديو  الفاضح

القبض على هدير عبدالرازق بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لمباحث الآداب ألقت القبض على هدير عبدالرازق في مايو الماضي بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء. وقد رصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات لها تحث على الفسق والفجور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة "تيك توك". عاد اسم هدير لتصدر التريند مرة أخرى بعد تسريب الفيديو الفاضح الجديد، وتعمل الأجهزة الأمنية حاليًا على فحص الفيديو.

من هي هدير عبدالرازق؟

هدير عبدالرازق هي بلوجر مصرية شابة من مواليد 1998، تُعرف نفسها على أنها ممثلة. بدأت نشر فيديوهات على منصة "تيك توك" منذ عام 2018، وتزوجت من رجل يكبرها في العمر يمتلك ملهى ليلي، وانفصلت عنه بعد خلافات معه ومع زوجاته الأخريات. تعرضت بعدها لأزمات نفسية وخضعت للعلاج.

هدير عبد الرازق تفضح زوجها على الهواء: مش راجل

أثارت هدير الجدل بعد ظهورها مع شاب أصغر منها في العمر وهي ترتدي ملابس العروس، الشاب هو حمدي عاشور، مغني وممثل شارك في مسلسل "طبيبة شرعية". تبين لاحقًا أنها كانت "موديل" في فيديو كليب لأغنية يصورها.

تنشر هدير فيديوهات تتحدث فيها عن منتجات التجميل وطرق وضع المكياج وأحدث صيحات الموضة، وتعطي نصائح للسيدات. تحظى هدير بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل، حيث يتابعها على "تيك توك" أكثر من 1.2 مليون متابع، وعلى "إنستجرام" نحو 349 ألف شخص، كما يتجاوز عدد متابعيها على "فيسبوك" 87 ألف متابع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found