حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:04 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كان واقف على الكورنيش.. انتشال جثمان طالب غرق بنهر النيل في كفر الشيخ

غرق
غرق

نجحت قوات الإنقاذ النهري، بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بمعاونة الصيادين من أبناء دسوق وجزيرة الرحمانية بمحافظة البحيرة، من انتشال جثمان طفل عمره 11 عاما، وذلك عقب أن انزلقت قدمه في نهر النيل خلال وقوفه على كورنيش النيل فرع رشيد، أسفل الكوبري الحديدي للسكك الحديدية ليجري نقله إلى مستشفى دسوق العام تحت تصرف جهات التحقيق.

كان واقف على الكورنيش.. انتشال جثمان طالب غرق بنهر النيل في كفر الشيخ

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور قسم شرطة دسوق، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة، بغرق طفل خلال وقوفه بكورنيش النيل حيث انزلقت قدماه في النيل ليسقط في نهر النيل، حيث جري التنسيق مع قسم شرطة المسطحات المائية وكذلك الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الطفل حيث جري العثور عليه بعد جهود مكثفة من الأجهزة الأمنية بمعاونة الصيادين من أبناء دسوق وجزيرة الرحمانية بمحافظة البحيرة.

على الفور، انتقل ضباط قسم شرطة دسوق إلى موقع البلاغ وتبين أن الجثة لطفل يدعي ي. م. ر، 11 عام، يقيم بمنطقة ميدان الساعة بمدينة دسوق، حيث عثر على الجثمان أسفل كوبري السكك الحديدية ليجرى انتشال الجثمان ونقله إلى مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب مفتش الصحة لمعرفة سبب وكيفية الوفاة وتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية حول الوفاة من عدمه، وكذلك طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها وقوفا على حقيقتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found