حوادث اليوم
السبت 21 سبتمبر 2024 12:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لإصابتها بأزمة نفسية.. طالبة تنهي حياتها بحبل في حوش المنزل بسوهاج

انتحار فتاة
انتحار فتاة

لقيت طالبة مصرعها بدائرة مركز سوهاج اليوم السبت، وكشفت التحقيقات أنها صنعت لنفسها «مشنقة» بحبل ربطته في سقف غرفة بحوش منزلهم، وانتحرت لإصابتها بأزمة نفسية.

لإصابتها بأزمة نفسية.. طالبة تنهي حياتها بحبل في حوش المنزل بسوهاج

تلقى اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة بوصول المدعوة ملك ... ع «13 سنة- طالبة» وتقيم بدائرة المركز، جثة هامدة ادعاء انتحار، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، ومناظرة الجثة، أنها ترتدي كامل ملابسها وتلاحظ وجود سحجه دائرية غير مكتمله حول الرقبة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وقرر والدها «45 سنة – عامل زراعى»، ووالدتها مايسة ... ع «35 سنة- ربة منزل» ومقيمة بذات العنوان، إقدام نجلتهما المذكورة على الإنتحار بتعليق نفسها بحبل يتدلي بسقف غرفة بحوش بمنزلهم مما أدي لوفاتها، وذلك لإصابتها بأزمة نفسية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

جدير بالذكر أنه تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found