حوادث اليوم
السبت 21 سبتمبر 2024 06:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالمنطقة الصناعية بأكتوبر

اسعاف
اسعاف

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالمنطقة الصناعية بأكتوبر

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور الجيزة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفي وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، سبب وقوع الحادث الأليم بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - سفاجا، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين بينهم 3 أشقاء صغار.

وأوضحت التحريات الأولية، أن السيارة قادمة من البحر الأحمر متجهة إلى محافظة الأقصر فجأة انفجر الإطار الخلفي أدى إلى انقلاب السيارة، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين معظمهم من مركز إسنا في محافظة الأقصر، وتم التحفظ على السائق للتحقيق معه.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: مصرع مصرع عبد السلام علي عبد الحليم، وأسماء جمال فؤاد، 32 عامًا، وإصابة كل من محمد.ر.ع، يبلغ من العمر 28 عامًا، ومنى.ج.ف، تبلغ من العمر 30 عامًا، وشقيقتها أسماء.ج.ف، تبلغ من العمر 32 عامًا، ويحيي.ع.م، يبلغ من العمر 4 أعوام، وأسماء.ع.م، تبلغ من العمر 26 عامًا، ومحمد.م، يبلغ من العمر 40 عامًا.

وشملت الأسماء: مصطفى.ع.م، يبلغ من العمر 27 عامًا، وفارس.ح.ق، يبلغ من العمر 29 عامًا، ومحمد.ح.ب، يبلغ من العمر 34 عامًا، جميع ما سبق من مركز إسنا، وأحمد.ح.أ، يبلغ من العمر 26 عامًا من إسنا محافظة الأقصر، ويوسف.ج.د، يبلغ من العمر 24 عامًا، ووائل.أ، 9 أشهر، ومكة.و.أ، 6 أعوام، وشقيقتها يارا.و. أ، 4 أعوام، وعلى.أ.ح، 45 عامًا، وأنصاف.أ.ب.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا_سفاجا، وتم الدفع بـ12 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، تم نقل الضحايا إلى مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر محضر بالحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found