حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:19 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

لامس أجزاء من جسدها.. عاملة تتهم آخر بالتحرش بها في الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرضت عاملة بمطعم بمنطقة الزمالك في القاهرة لتحـرش وملامسة مناطق حساسة في جسدها، على يد عامل أثناء سيرها في شارع البرج بمنطقة الزمالك.

عامل يلامس أجزاء حساسة من جسد عاملة في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة قصر النيل، تضمن ورود إشارة من الخدمات الأمنية المعينة بشارع البرج في الزمالك، بتضرر عاملة بمطعم من عامل لقيامه بالتـ ـحـ ـرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها اثناء سيرهما في الطريق.

على الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، وتبين أنه أثناء سير الفتاة - عاملة - بالغة من العمر 19 عاما عاملة بمطعم وتقيم دار السلام، قام عامل بالغ من العمر 17 عاما ومقيم بالمرج، بالتحـرش بها جسديا وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found