حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 06:22 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيد الناس”.. دراما صعيدية قوية تجمع عمرو سعد وغادة عادل في رمضان 2025

مسلسل  سيد الناس
مسلسل سيد الناس

يستعد الفنان عمرو سعد والفنانة غادة عادل لخوض تجربة جديدة في مسلسل "سيد الناس"، الذي سيتم تصويره في منتصف نوفمبر المقبل، ليعرض ضمن قائمة الأعمال الدرامية المنتظرة في رمضان 2025. تدور أحداث المسلسل في إحدى القرى بصعيد مصر، ليقدم قصة مشوقة مليئة بالتحديات والصراعات التي تعكس واقع الحياة في تلك المنطقة.

قصة مسلسل "سيد الناس" داخل أروقة الحياة الصعيدية

من المتوقع أن يأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة داخل أروقة الحياة الصعيدية، حيث يتناول المسلسل قصص العائلات والصراعات التقليدية بين الخير والشر. يجسد عمرو سعد دور البطولة في المسلسل، الذي ستدور أحداثه حول شخصية قوية ونافذة داخل القرية. التصوير سيبدأ في منطقة الصليبية، حيث يتواجد منزل عمرو سعد ضمن القصة، مما يعكس البيئة الأصيلة التي يسعى المسلسل إلى تجسيدها.

أبطال مسلسل "سيد الناس"

انضم النجم خالد الصاوي إلى طاقم العمل ليلعب دور والد عمرو سعد، حيث ستكون مشاهده ضمن أحداث "فلاش باك"، في سياق سرد البطل لقصة حياته وتجاربه السابقة. إلى جانب عمرو سعد وخالد الصاوي، يشارك في بطولة المسلسل إلهام شاهين، محمد شاهين، وطارق النهري، بينما لا تزال الشركة المنتجة تعمل على استكمال طاقم الممثلين قبل بدء التصوير.

المسلسل من تأليف خالد صلاح، الذي انتهى بالفعل من كتابة 20 حلقة تقريبًا، وإخراج محمد سامي، المعروف بأعماله الدرامية القوية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found