حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:22 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

حبس عامل 15 سنة بتهمة التعاطي والإتجار في الحشيش بالقليوبية

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية اليوم الاثنين، بعقوبة بالسجن المشدد 15 عامًا لعامل بتهمة اتجاره في الحشيش وحيازة سلاح أبيض بدائرة قسم شرطة الخصوص.

حبس عامل 15 سنة بتهمة التعاطي والإتجار في الحشيش بالقليوبية

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز ومحمد الأمين إبراهيم ومحمد جاد الحق، بأمانة سر جابر عبدالمحسن.

وتتضمن أمر إحالة النيابة العامة أن المتهم ويدعى «أحمد. ح. م» 28 سنة عامل إلى محكمة الجنايات، تم ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز المتهم نفس المخدر بقصد التعاطي وأحرز سلاح أبيض «كتر» دون مسوغ قانوني أو من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتعود أحداث القضية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا يفيد بورود معلومات بقيام المتهم ويدعى «أحمد. ح. م» 28 سنة عامل بالاتجار في المواد المخدرة.

تم القبض على المتهم وضبطه في أحد الأكمنة وبحوزته سيجارة بها حشيش وبتفتيشه عثر معه على سلاح أبيض «كتر» و29 قطعة من الحشيش المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف بإحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض لتقطيع المخدرات والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي حصيلة البيع ولفافة التبغ بقصد التعاطي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found