حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:24 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

اسهل طريقة لمشاهدةمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 2025

ريال مدريد الإسباني
ريال مدريد الإسباني

عشاق كرة القدم علي موغد مع مبارة مثيرة وشيقة بين ريال مدريد في مواجهة ديبورتيفو ألافيس في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني، في المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياغو بيرنابيو". يحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، ويطمح لتقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطة واحدة مؤقتاً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس

تمتلك شبكة بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لموسم 2024-2025، وستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وألافيس

لمتابعة المباراة مباشرة، هناك وسيلتان مدفوعتان:

  1. بي إن كونكت: للمشتركين في باقات بي إن.
  2. تطبيق تود: يمكن الاشتراك في التطبيق لمشاهدة المباراة.

معلق مباراة ريال مدريد وألافيس

سيعلق على المباراة المعلق الشهير عصام الشوالي عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس

تقام المباراة يوم السبت، 21 سبتمبر/أيلول 2024، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية
  • الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found