حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 04:32 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الهلال والأهلي: موعد اللقاء الحاسم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024”

الهلال والأهلي السعودي
الهلال والأهلي السعودي

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستقام المباراة المرتقبة بين الهلال والأهلي في إطار نصف نهائي كأس السوبر السعودي لعام 2024. هذه المباراة تعد واحدة من أبرز المواجهات في الموسم الكروي الجديد، حيث يجمع اللقاء بين الهلال، حامل لقب الدوري السعودي في موسم 2023-2024، والأهلي الذي حصد المركز الثالث في نفس البطولة، بعد أن احتل النصر وصافة الدوري والكأس.

حهمور كرة الثدم السعودية يترقب مواجهة نارية بين فريقين من العيار الثقيل

يترقب جمهور الكرة السعودية مواجهة نارية بين فريقين من العيار الثقيل، الهلال والأهلي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024. وتعتبر هذه المباراة إحدى أهم الأحداث الرياضية لهذا الموسم، حيث يدخل الهلال المباراة بصفته بطل الدوري السعودي، في حين يشارك الأهلي بفضل مركزه الثالث في الدوري، مما يزيد من أهمية المباراة واهتمام الجماهير بها.

موعد المباراة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة


من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء، 13 أغسطس 2024، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 07:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:15 مساءً بتوقيت الرياض، و09:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

مواجهة نارية علي أحد أبرز الملاعب في المملكة العربية السعودية


سيحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) هذه المواجهة المرتقبة، وهو أحد أبرز الملاعب في المملكة العربية السعودية، والذي شهد العديد من المباريات الهامة.

القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاهلي والهلال المؤجلة في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة


ستقوم شبكة قنوات شركة الرياضية السعودية "SSC Sports" ببث المباراة عبر قنواتها المتنوعة، حيث يمكن متابعة اللقاء على قناة SSC1 SD بتقنية صورة عادية وبدون تغطية لأحداث ما قبل وبعد المباراة. أما لمتابعة المباراة بجودة HD، فيجب الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

البث المباشر


لعشاق الكرة السعودية داخل المملكة، يمكنكم متابعة المباراة مجانًا عبر تطبيق "شاهد" بتقنية صورة SD. أما للمشاهدين خارج المملكة أو الراغبين في متابعة اللقاء بجودة HD، فيجب الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".

مستقبل الفريقين ومواجهات مستقبلية

صور متداولة .. حقيقة فوز الأهلي على الهلال 12-0 | ...
الفائز من هذا اللقاء سيواجه الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي، التي تجمع بين النصر والتعاون، في نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت المقبل. هذه المباراة النهائية ستكون بمثابة تتويج للموسم الرياضي الجديد، حيث سيتنافس الفريقان على أولى البطولات المحلية لهذا الموسم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found