حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بدوري نايل 2024 والقنوات الناقلة

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تصدر موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بمؤجلات دوري نايل والقنوات الناقلة لها، كافة محركات جوجل مؤخرًا، لا سيما بعدما تجرع الفريق السماوي مرارة الهزيمة مرتين متتاليين على يد الأهلي، خلال 10 أيام فقط.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بدوري نايل 2024

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي أو (السلام)، في ختام مؤجلات الجولة الثامنة عشرة بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بمؤجلات دوري نايل

عندما تشير عقارب الساعة التاسعة مساء غد الجمعة، تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت، مباراة الزمالك وبيراميدز، على الهواء مباشرة.

ويسبق المباراة تقديم أستوديو تحليلي، عبر أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

حكام مصريين

يقود مباراة الزمالك وبيراميدز، المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024)، طاقم حكام مصري، حيث من المقرر أن تعلن لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية، عن أسماء طاقم حكام مواجهة الغد، خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعادل الإيجابي 2/2

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، مواجهة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

يحتل الزمالك المركز السادس بجدول دوري نايل برصيد 45 نقطة مؤقتا من 27 مباراة، بواقع 14 فوز و6 تعادلات و7 هزائم، ويمتلك الفارس الأبيض، 3 مباريات أخرى مؤجلة، خلاف مواجهة بيراميدز، وهي المقاولون العرب وإنبي وزد، من الجولات التاسعة عشر والثانية والعشرون والثالثة والعشرون.

عقوبة الانسحاب

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك، بجدول دوري نايل نهاية الموسم الجاري، طبقا للعقوبة الموقع عليها من قبل رابطة الأندية المحترفة، بعد انسحابه من مواجهة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرون، واعتباره مهزوما بهدفين نظيفين.

بالرغم من هزيمة الأهلي.. مازال على القمة

مازال بيراميدز، يتربع على القمة برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، بالرغم من سقوطه أمام الأهلي رايح جاى، خلال 10 أيام فقط.

وحقق الفريق السماوي 21 انتصار و5 تعادلات و3 هزائم، ومازال لديها مباراة أخرى مؤجلة غيرى مواجهة الفارس الأبيض، وهي زد، من الجولة التاسعة والعشرون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found