حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:42 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم
مباريات اليوم

يحرص متابعي وعشاق كرة القدم على معرفة جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 والقنوات الناقلة عبر جوجل، حيث يشهد اليوم استمرار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يسعى الأهلي لمواصلة الانفراد بالصدارة عندما يلتقي سيراميكا كليوباترا.

أهم مباريات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الإثنين استمرار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يسعى الأهلي لمواصلة الانفراد بالصدارة عندما يلتقي سيراميكا كليوباترا.

بينما سيلتقي نادي الزمالك الذي خرج من السباق على اللقب فريق المقاولون العرب الذي يسعى للخروج من دوامة الهبوط حيث يحتل المركز قبل الأخير.

وكذلك يواصل الهلال السعودي الاستعداد للموسم الجديد وبطولة كأس السوبر السعودي بخوض مباراة ودية جديدة مع كومو الإيطالي.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

الأهلي - سيراميكا كليوباترا - 09:00 بتوقيت مصر - OnTime Sports.

الزمالك - المقاولون العرب - 09:00 بتوقيت مصر - OnTime Sports.

مواعيد مباريات اليوم الودية

الهلال - كومو - 01:00 بتوقيت مصر - stc tv

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الأثنين، الموافق 29 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا صعبًا على ستاد عثمان أحمد عثمان، حينما يلاقي مضيفه فريق المقاولون العرب، في المباراة المرتقب إقامتها مساء يوم اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023 /2024.

وقد جاء موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري 2023-2024، لتكون صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي الإماراتية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدن دول المغرب العربي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found