حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد مباراة المغرب ضد العراق القادمة في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

المغرب ضد العراق
المغرب ضد العراق

تريد الجماهير العربية معرفة موعد مباراة المغرب ضد العراق القادمة في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة، وذلك بعدما اشتعل ترتيب هذه المجموعة من الأولمبياد، بتساوي الـ 4 منتخبات في عدد النقاط، وهم المغرب، العراق، الأرجنتين، أوكرانيا، ليتوقف حسم التأهل على نتائج الجولة الأخيرة، والتي من المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء الموافق 7/30؛ لذلك يريد عشاق الساحرة المستديرة الاطلاع على تفاصيل مباراة منتخب المغرب الأولمبي أمام منتخب العراق الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية.

نعرض لكم ، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لهذا سوف ننقل لكم عبر السطور الآتية، موعد مباراة منتخب المغرب ضد منتخب العراق الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة العراق والمغرب المقبلة في الأولمبياد.

موعد مباراة المغرب ضد العراق القادمة في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخب المغرب الأولمبي، شقيقه منتخب العراق تحت 23 سنة، وذلك في المباراة المرتقب إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 من شهر يوليو الجاري على ملعب أليانز ريفييرا، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ويأتي موعد مباراة المغرب ضد العراق القادمة في أولمبياد باريس 2024، لتكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي الإماراتية، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت عواصم بلاد المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والعراق الأولمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024

تعتبر قناة بين سبورتس القطرية المشفرة، هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب ضد العراق الأولمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024، لحصولها على حق إذاعة جميع منافسات الأولمبياد مباشرة، للعملاء المشتركين في خدماتها المدفوعة، وبالتحديد داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.

إلا أن هناك مجموعة من القنوات المفتوحة في حدود المغرب والعراق، قد حصلت كذلك على نقل عدد كبير من المواجهات عبر الشبكات التابعة لها؛ وبالتالي فإن متابعة هذا اللقاء المنتظر بين الأشقاء العرب سيكون عبر هذا التردد.

تردد قناة beIN Sports 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found