حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:20 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شيكابالا يرد على المشككين ويكشف تفاصيل مبارة السوبر الأفريقي 2024

شيكابالا
شيكابالا

استطاع فريق الزمالك المصري بقيادة نجمه المخضرم محمود عبدالرازق "شيكابالا" تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي 2024 بعد مواجهة شرسة أمام غريمه التقليدي الأهلي. المباراة التي جمعت بين الفريقين شهدت تعادلًا إيجابيًا 1-1 في الوقت الأصلي، ما أدى إلى اللجوء لركلات الترجيح، حيث تفوق الزمالك بنتيجة 4-3. هذا الإنجاز الكبير جاء رغم التشكيك المستمر من بعض المحللين واللاعبين السابقين، وهو ما لم يكن مقبولًا لقائد الزمالك، الذي خرج عقب المباراة ليوجه رسائل قوية للمشككين ويعبر عن فخره بقدرات فريقه.

شيكابالا : اللاعب من الزمالك بعشرين، لقد صدقنا جمهور الزمالك وجاء وراءنا اليوم


قبل المباراة، شكك العديد من لاعبي الأهلي السابقين في قدرة الزمالك على تحقيق الفوز، ما أثار حفيظة شيكابالا. وبعد التتويج، تحدث قائد الفريق للإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة "إم بي سي مصر"، مؤكدًا أن الإيمان بالنفس كان العامل الحاسم في تحقيق هذا الانتصار. قال شيكابالا: "قمنا بتحضير فيديو قبل المباراة وطلبت من اللاعبين مشاهدته... اللاعب من الزمالك بعشرين، لقد صدقنا جمهور الزمالك وجاء وراءنا اليوم".

الأسلوب الذي تم به الحديث عن المباراة كان تقليلاً من شأن الزمالك


وأوضاف شيكابالا أنه ليس هناك مشكلة في ترشيح الأهلي للفوز، لكن الأسلوب الذي تم به الحديث عن المباراة كان تقليلاً من شأن الزمالك. وأضاف قائلاً: "الزمالك فريق كبير ويحترم جميع الخصوم، ونحن نحترم أنفسنا وجماهيرنا والشعار الذي نحمله".

الجهاز الفني لم يفكر في الانسحاب كما تردد عقب ركلة الجزاء


وحين تم احتساب ركلة الجزاء للأهلي التي سجل منها هدفه الوحيد، أكد شيكابالا أن الجهاز الفني لم يفكر في الانسحاب كما تردد. وقال: "لم يكن هدفنا الانسحاب، بل كنا نريد تجميع اللاعبين وتقبل القرار والتركيز في المباراة".

شيكابالا والتمثيل مع تركي آل الشيخ


وفي حوار مرح، كشف شيكابالا عن تلقيه عرضاً من تركي آل الشيخ للمشاركة في فيلم مقابل 1.5 مليون دولار، وسط دعابات من زميله عمر جابر الذي علق قائلاً: "لن يقبل شيكابالا بأقل من 4 ملايين".

دور كريستيانو رونالدو في الفوز


واختتم شيكابالا حديثه بمزحة عن تأثير كريستيانو رونالدو على ناصر منسي، صاحب هدف التعادل للزمالك، مشيرًا إلى أن منسي تأثر بوجوده في نفس الفندق الذي يقيم فيه النجم البرتغالي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found