حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:25 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعاويذ وجماجم حيوانات.. قصص مرعبة من المقابر بعد سحر مؤمن زكريا

سحر على جماجم حيوانات
سحر على جماجم حيوانات

"أوراق وملابس داخلية تلطخها دماء.. جماجم حيوانات وعرائس من القماش".. أشكال يوحي جميعها بالرعب يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من آن لآخر أعادها إلى الأذهان ما تم العثور عليه، وزعم "تُربي" أنه يخص مؤمن زكريا لاعب نادي الأهلي المعتزل بسبب مرضه النادر بضمور العضلات.

حملات تطهير المقابر التي انطلقت منذ عدة سنوات في مختلف الأقاليم كشف أصحابها عن مشاهد وقصص مرعبة بعد العثور على صور لأشخاص تحمل طلاسم وتعاويذ وأرقاما وكلمات غير مفهومة بخلاف كلمات واضحة "مرض، فراق، طلاق أو موت".. ويتولى أحد الأشخاص الذي يدعي العلاج من السحر فك تلك الطلاسم والأعمال بالمياه والملح.

سحر على فستان زفاف

ذكر أحد المشاركين في إحدى حملات تطهير المقابر بمحافظة كفر الشيخ أنهم استخرجوا فستان زفاف يحمل العديد من الطلاسم وكلمات توحي بالعذاب والطلاق والمرض، فيما ذكر آخر أنهم عثروا على أعمال مدفونة في أكفان موتى بمقابر مهجورة وغيرها من صور أشخاص يعانون من المرض والأذى.

سحر على جماجم حيوانات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريح "تُربي" قال إنه أثناء قيامه بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوبة عليها طلاسم وكلمة "مرض"، إضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

تربي وسحر مؤمن زكريا

فى أول تعليق وتوضيح من التُربى الذي اكتشف السحر الخاص باللاعب مؤمن زكريا فى أحد المقابر، قال: "تم اكتشاف السحر فى الحوش الخاص بـ مجدى عبد الغنى، لاعب نادى الأهلى السابق، ما رأيته عبارة عن طلاسم وسحر وعروسة قديمة من الورق، والعمل هذا موجود منذ فترة طويلة جدًا".

وأضاف في مداخلة تليفزيونية: "الحاجات اللى شوفتها حاجات قديمة، والعروسة قديمة، موجود عليها صورة مؤمن زكريا وعليها طلاسم ورموز وأرقام وسحر".

وتابع: "كنت بزرع صبار، وبالصدفة اكتشفت ده، والعمل كان موجودا فى 3 أكياس، وتواصلنا مع مؤمن زكريا وحضر للمقابر للتأكد بنفسه، خاصة أني لقيت أعمال كثيرة بالموت وبـ المرض لعدد آخر من الأشخاص".

بعد انتشار القصة على نطاق واسع، أكدت مصادر أمنية في القاهرة، أنه يتم إجراء تحريات موسعة حول حقيقة الواقعة، وأوضحت أن الجهات المختصة تقوم بفحص كل ما تم تداوله من تفاصيل الادعاءات للتأكد من صحتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال وجود أي مخالفات.

فبركة سحر مؤمن زكريا من أجل الترند

ترددت أقاويل حول إلقاء القبض على التربي، صاحب واقعة الكشف عن سحر مؤمن زكريا وآخرين، عاونوه في فبركة القصة من أجل الترند والشهرة وجمع المشاهدات مستغلين حالة اللاعب المرضية وتمتعه بحب مشجعي آلاف الجماهير وأن تلك القصة ستنال مشاهدات عالية، وما زالت جهات التحقيق بالقاهرة تجري تحرياتها حول حقيقة الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found