حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:34 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس أخطر تاجر مخدرات يهرب الحشيش من سيناء للمرج

حبس
حبس

قررت النيابة العامة، اليوم الإثنين، حبس متهم بالاتجار في المخدرات بدائرة قسم شرطة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس أخطر تاجر مخدرات يهرب الحشيش من سيناء للمرج

وتبين من التحقيقات في القضية رقم ١٥٨٨، أن المتهم "رائد. ح" عاطل، ومن أهالي رفح بشمال سيناء ومقيم بمدينة نصر، وقرر اتخاذ منطقة المرج، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، والاتجار وترويج المخدرات وخاصة الحشيش.

تحريات مكافحة المخدرات

وتبين من تحريات قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أن المتهم يستخدم سيارة ماركة تويوتا فيرنشر بيضاء اللون ويتردد على دائرة المرج، وقد حدد موعدًا لأحد عملائه بالقرب من كوبري محمد نجيب بدائرة قسم المرج لتسليمه كمية من المواد المخدرة.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم نشر القوات بطريقة مستترة وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وبعد مرور حوالي ربع ساعة من بدء الكمين ظهر المتهم يستقل سيارته، قادمًا من نزلة الطريق الدائري فتم متابعته حتى استقر بالقرب من كوبري محمد نجيب وبعد مرور بضعة دقائق وعدم حضور العميل خوفًا على افتضاح أمر المامورية قررنا تنفيذ عملية الضبط المتفق عليها وقمنا بإغلاق الطريق أمام السيارة وتفتيشها.

وتبين حيازة المتهم 22 كيس بلاستكي شفاف اللون يحوي بداخلهم مادة بيج اللون يشبه في كونها جوهر الحشيش، وكيس بلاستيكي شفاف يحوي بداخله 20 قطعه بنية داكنة تشبه في كونها جوهر الحشيش المخدر، وبعرضهم على المتهم الماثل أنكر صلته بهم.

تحقيقات النيابة

وبالعرض على النيابة العامة، قررت إرسال المواد المخدرة إلى المعمل الكيماوي لفحصه وتحليله وبيان عما إذا كان يحوى ثمة مواد مخدرة من عدمه وفي الحالة الأولى بيان نوعها والجدول المخدرة به من جداول قانون إعداد تقرير مفصل يعرض علينا فور الانتهاء منها.

وتم تكليف أحد المهندسين المختصين بتوقيع الفحص الفني على الدراجات البخارية المضبوطة محل الحرز رقم ٨/٢٤٤٨ مج سيارة مارکة تویوتا فورنشر بيضاء اللون تحمل لوحات معدنيه رقم ( ا ق س ٤٨٢٨ ) ورفع بصمتي الشاسيه والموتور وفحص صلاحيتها الفنية من مكابح وآلات تنبيه وخلافه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found