حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:41 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
بعد رفض الطعن.. القصة الكاملة لمقتل طالب الرحاب على يد خطيبته ووالدها مصرع شخصين في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ مهشم الرأس ومكبل بجنزير.. أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس ورشة سيارات صفعات وضربة في منطقة حساسة.. عقاب قاس من مدرس لتلميذ داخل مدرسة بالبدرشين خدّرها وأفقدها عذريتها.. تفاصيل اغتصاب سمسار ممرضة فى الجيزة مقتل 4 عناصر شديدى الخطورة وإصابة آخر أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة إصابة 7 سودانيين في انقلاب سوزوكي على طريق الواحات بأكتوبر تجديد حبس 4 سيدات بتهمة حيازة مخدر كبتاجون فى كراسى متحركة بمطار القاهرة ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية محمد صلاح ملك منطقة الجزاء في الدوري الإنجليزي: يتصدر قائمة أكثر اللاعبين لمساً للكرة داخل المنطقة هذا الموسم حبس خليجيين عامين و6 أشهر للاعتداء على سائق تاكسي وإتلاف ممتلكات بالإسكندرية

القبض على عنصر إجرامي بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة في الأقصر

متهم مقبوض علية
متهم مقبوض علية

نجحت مباحث مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر في القبض على أحد أخطر العناصر الإجرامية المتورطة في تجارة المواد المخدرة. تأتي هذه العملية ضمن سلسلة من الحملات الأمنية التي تستهدف تجفيف منابع الاتجار بالمخدرات في المنطقة.

القبض علي عاطل مقيم بناحية الشغب شرق، التابعة لدائرة مركز شرطة إسنا يروج المخدرات

وقد تلقت مديرية أمن الأقصر إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بضبط هذا العنصر الإجرامي الذي يُدعى "ع.أ.ع"، البالغ من العمر 40 عامًا، وهو عاطل عن العمل ومقيم بناحية الشغب شرق، التابعة لدائرة مركز شرطة إسنا. وبعد جمع المعلومات والتأكد من التحريات، تمكن ضباط مباحث إسنا من تنفيذ عملية القبض عليه بنجاح، حيث تم العثور بحوزته على كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة، شملت 1.5 كيلوغرام من الحشيش، وكيلوغرام من البانجو، و100 جرام من الشابو، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير وهواتف محمولة تُستخدم في التواصل مع عملائه.

اعترفات مروج المخدرات امام جهات التحقيق

وخلال التحقيقات الأولية، اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار بها، وأنه كان يستخدم السلاح الأبيض للدفاع عن نفسه في حال تعرضه لأي خطر. كما أقر بأن الهواتف المحمولة التي كانت بحوزته تمثل وسيلته للتواصل مع زبائنه، وأن المبلغ المالي المضبوط كان نتيجة لنشاطه الإجرامي.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر، مع توقعات بتوجيه تهم خطيرة تتعلق بالاتجار في المخدرات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found