حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:29 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مصرع شخصين في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ مهشم الرأس ومكبل بجنزير.. أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس ورشة سيارات صفعات وضربة في منطقة حساسة.. عقاب قاس من مدرس لتلميذ داخل مدرسة بالبدرشين خدّرها وأفقدها عذريتها.. تفاصيل اغتصاب سمسار ممرضة فى الجيزة مقتل 4 عناصر شديدى الخطورة وإصابة آخر أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة إصابة 7 سودانيين في انقلاب سوزوكي على طريق الواحات بأكتوبر تجديد حبس 4 سيدات بتهمة حيازة مخدر كبتاجون فى كراسى متحركة بمطار القاهرة ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية محمد صلاح ملك منطقة الجزاء في الدوري الإنجليزي: يتصدر قائمة أكثر اللاعبين لمساً للكرة داخل المنطقة هذا الموسم حبس خليجيين عامين و6 أشهر للاعتداء على سائق تاكسي وإتلاف ممتلكات بالإسكندرية القبض على عنصر إجرامي بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة في الأقصر

محمد صلاح ملك منطقة الجزاء في الدوري الإنجليزي: يتصدر قائمة أكثر اللاعبين لمساً للكرة داخل المنطقة هذا الموسم

محمد صلاح مهاجم من طراز خاص
محمد صلاح مهاجم من طراز خاص

في إنجاز جديد يضاف إلى مسيرة النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، تمكن "ملك منطقة الجزاء" كما بات يُطلق عليه هذا الموسم، من تحقيق رقم استثنائي في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفقًا لصفحة "Anything Liverpool"، انفرد صلاح بكونه اللاعب الأكثر لمسًا للكرة داخل منطقة الجزاء هذا الموسم، ليؤكد من جديد أنه ليس مجرد هداف، بل لاعب يصنع الفارق بأدائه المتميز داخل المستطيل الأخضر.

لمس الكرة 68 مرة داخل منطقة الجزاء، متفوقًا بفارق 16 لمسة عن أقرب منافسيه

صلاح لمس الكرة 68 مرة داخل منطقة الجزاء، متفوقًا بفارق 16 لمسة عن أقرب منافسيه، بوكايو ساكا جناح أرسنال، واللاعب الويلزي برينان جونسون من توتنهام هوتسبير. ويأتي هذا الأداء اللافت ليعزز مكانة صلاح كأحد أفضل لاعبي البريميرليغ هذا الموسم، حيث قاد بلمساته وأهدافه وتمريراته الحاسمة فريق ليفربول لتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

سبق هالاند الذي احتل المركز الرابع برصيد 49 لمسة

وبالرغم من تألق النرويجي إيرلينغ هالاند، هداف الدوري بـ10 أهداف حتى الآن، إلا أن صلاح استطاع أن يسبق العديد من اللاعبين الكبار، حيث حل هالاند في المركز الرابع برصيد 49 لمسة، بينما تواجد ديان كولوفسكي من توتنهام بفارق لمسة واحدة عن هالاند.

سجل صلاح 4 أهداف وصنع مثلها خلال الجولات الست الأولى

إلى جانب لمساته المؤثرة، سجل صلاح 4 أهداف وصنع مثلها خلال الجولات الست الأولى، ما يجعله ليس فقط هدافًا متميزًا، ولكن أيضًا صانعًا للأهداف، مؤكدًا على دوره الحاسم في فريق يطمح للفوز باللقب هذا الموسم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found