حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 05:23 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعرف علي - قصة اكبر رجل عمرا علي وجه الارض- فيدو

اكبر رجل عمرا علي الارض
اكبر رجل عمرا علي الارض

تصدر مقطع فيديو لرجل مسن في الهند مواقع التواصل الاجتماعي، وأُثيرت موجة من الجدل والتساؤلات حول صحة الادعاءات التي تقول إن هذا الرجل يبلغ من العمر 188 عامًا. عثر عليه بالصدفة في كهف، مما جعل القصة تبدو وكأنها شيء من الأساطير.

أطلق على الرجل لقب "أكبر أهل الأرض"، وبدأت العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقاطع فيديو وصور له، لتزيد من حجم الأسطورة

ومع تزايد انتشار الفيديو بشكل كبير، أطلق على الرجل لقب "أكبر أهل الأرض"، وبدأت العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقاطع فيديو وصور له، لتزيد من حجم الأسطورة حول هذا الرجل المزعوم.

الرجل المسن هو شخصية دينية هندية يُعرف باسم "سيارام بابا"، وهو معلم روحي يبلغ من العمر 110 أعوام فقط

بعد ساعات من انتشار الفيديو، ظهرت الحقيقة، حيث تبين أن الرجل المسن هو شخصية دينية هندية يُعرف باسم "سيارام بابا"، وهو معلم روحي يبلغ من العمر 110 أعوام، وفقًا لتقارير صحفية محلية.

حضوره وقصته لفتت انتباه الملايين حول العالم، حيث تابع الآلاف مقاطع الفيديو

ورغم أن عمره ليس 188 عامًا كما أشيع، إلا أن حضوره وقصته لفتت انتباه الملايين حول العالم، حيث تابع الآلاف مقاطع الفيديو التي تُظهره وهو يخرج من كهفه الذي يقال إنه عاش فيه سنوات طويلة.

الرقم القياسي الرسمي لأكبر شخص على قيد الحياة وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية يعود إلى اليابانية توميكو إيتوكا، البالغة من العمر 116 عامًا

ورغم الضجة التي أثيرت حول "سيارام بابا"، فإن الرقم القياسي الرسمي لأكبر شخص على قيد الحياة وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية يعود إلى اليابانية توميكو إيتوكا، البالغة من العمر 116 عامًا، بعد وفاة ماريا برانياس التي كانت تبلغ من العمر 117 عامًا.

الاهتمام العالمي بأطول الأعمار. فهي تلهم الناس لاستكشاف ثقافات أخرى

رغم أن قصة الرجل الهندي ليست حقيقية بالكامل، إلا أنها تذكرنا بالاهتمام العالمي بأطول الأعمار. فهي تلهم الناس لاستكشاف ثقافات أخرى والبحث عن الحكماء والعلماء الروحيين الذين يعيشون في عزلة قد تبدو غير مألوفة في عالمنا الحديث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found