حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 07:31 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب وظيفة.. تفاصيل مقتل شاب على يد شخصين بالزاوية الحمراء

الشاب مينا موسي
الشاب مينا موسي

"خرج ولم يعد " لم يكن هذا عنوان فيلم سينمائي فقط مثلما تخيلنا ، لكنه واقع عاشه شاب يدعى مينا موسى في مقتبل عمره تعرض للغدر والقتل بكل قسوة ووحشية.

فلم يتخيل الشاب مينا ابن محافظة المينا، بأنه سيغدر به بهذه السهولة وكل الذنب الذي ارتكبه فقط هو سعيه عن فرصة عمل مناسبة يحسن منها حالته المادية، متخيلًا بأن فور انتقاله لقاهرة المعز ستتحول أحواله إلى الأحسن.

لكنه سريعًا تعرض للغدر من قبل شخصين من منطقة الزاوية الحمراء بعد ما قاما باستدراجه عن طريق إعلان وهمي علي واتس آب للبحث عن ممرض للعمل.

وبمجرد ما تواصل "مينا" معهما خططا كيفية استدراجه وطلب فدية مالية من أهله، لكنهما سريعًا خشيا من افتضاح أمرهما وقررا التخلص سريعًا منه وقتله داخل شقة وتقطيعه إلى آشلاء وإلقاءه بترعة الإسماعيلية .

قررت النيابة العامة بالقاهرة، حبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل وتقطيع جسد ممرض إلى أشلاء، ورميها بترعة الإسماعلية

كما طالبت النيابة بسرعة استعجال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين ، وانتداب الصفة التشريحية.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمين أوهما المجني عليه بإعلان عبر النت لوظيفة ممرض، حيث تواصل الممرض معهما، وعندما تقابل معهما قاما باحتجازه وطلبا فيدية مالية من أسرته، وبعدها قاما بقتله وتقطيعه لآشلاء وتخلصا من جثمانه.

التحريات الأمنية

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه الممرض مينا موسى، يعمل ممرض وكان يبحث عن فرصة عمل إضافية، وتواصل معه شابان عبر تطبيق واتساب، وزعما توفير فرصة عمل له في مجال عمله، وتمكنا من استدراجه للقاهرة، وذبحه وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلاءه بترعة الإسماعيلة .

بداية الواقعة

وكانت بداية الواقعة عندما حررت أسرة الشاب مينا موسى محضرًا بقسم الشرطة يفيد بخطفه ومساومتهم على مبلغ مالي، وبإجراء التحريات الأمنية توصل رجال المباحث إلى المتهمين بخطفه، وتبين تخلصهما من الجثمان، وتم إلقاء القبض عليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found