حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 07:31 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس الزوجة الخائنة وعشيقا بتهمة قتل زوجها في الستاموني بالدقهلية

سيدة في كلبشات - ارشيفية
سيدة في كلبشات - ارشيفية

أصدرت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية قرارا بحبس الزوجة المتهمة بقتل زوجها، وذلك بالاتفاق مع صديقها، لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات. تعود تفاصيل الجريمة إلى قيام الزوجة بتوجيه طعنة إلى زوجها، فيما قام المتهم الثاني بضربه على رأسه بـ"فأس"، ما أدى إلى سقوطه قتيلًا. تم العثور على الجثة ملقاة في حظيرة مواشٍ داخل منزله بقرية أبو نور الدين التابعة لمركز الستاموني.

لعثور على جثة خفير مقتولًا وملقاة في حظيرة مواشٍ داخل منزله بقرية أبو نور الدين في الستاموني

البداية بلاغ تلقاة مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني يفيد بالعثور على جثة خفير مقتولًا وملقاة في حظيرة مواشٍ داخل منزله بقرية أبو نور الدين. على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد محمد حبيب إلى مكان الحادث.

علاقة آثمة مع المتهم الثاني ما دفعهما للتخلص من الزوج بطريقة بشعة

بالتحقيق والفحص، كشفت الأجهزة الأمنية أن الجثة تعود لشخص يدعى "السيد.ع"، يبلغ من العمر ٤٦ عامًا ويعمل خفيرًا. كما كشفت التحقيقات أن الجريمة ارتكبت بالتواطؤ بين الزوجة وصديقها، حيث تبين وجود علاقة آثمة بينهما، وهو ما دفعهما للتخلص من الزوج بطريقة بشعة.

مصير المتهمين سيتم بناءً على الأدلة والشهادات التي تم جمعها من موقع الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات من قبل النيابة العامة، التي ستقرر مصير المتهمين بناءً على الأدلة والشهادات التي تم جمعها من موقع الجريمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found