حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:05 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة شاب متحللة في أرض زراعية بالدقهلية: لغز اختفاء محمود خالد في منية النصر

جتة
جتة

في واقعة غامضة هزت مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، عُثر على جثمان شاب في الثلاثين من عمره داخل إحدى الأراضي الزراعية، وذلك بعد اختفائه لأكثر من شهر. الجثمان، الذي كان في حالة تعفن متقدمة، أثار الكثير من التساؤلات حول ملابسات الوفاة، خاصة بعد أن تلقت والدة الشاب اتصالاً هاتفيًا يزعم فيه المتصل قتله قبل العثور على الجثة. تعكف الأجهزة الأمنية حالياً على فك طلاسم هذه القضية التي باتت حديث الشارع المصري.

العثور على جثمان شاب داخل أرض زراعية بمركز منية النصر

تلقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية بلاغًا من أحد المزارعين بالعثور على جثمان شاب داخل أرض زراعية بمركز منية النصر. فور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الشرطة إلى الموقع، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الرابع من عمره، كانت في حالة تعفن. تم التعرف على الشاب، واتضح أنه يدعى محمود خالد، يبلغ من العمر 30 عامًا، وقد سبق أن حررت أسرته بلاغًا بتغيبه منذ 4 يوليو الماضي.

بلاغ الاختفاء والاتصال الغامض

أفادت والدة محمود خالد بأنها حررت محضراً بتغيب ابنها منذ 34 يوماً، بعد أن اختفى في ظروف غامضة. وأشارت إلى أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من شخص مجهول يدعي فيه أنه قد قام بقتل ابنها، مما زاد من حالة الغموض والقلق قبل أن يتم العثور على الجثمان.

تحقيقات وتشريح الجثمان

بحسب تقرير مفتش الصحة، كان الجثمان في حالة تحلل متقدمة ولا توجد عليه علامات ظاهرية واضحة تشير إلى سبب الوفاة. تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لعرضه على الطب الشرعي من أجل تحديد سبب الوفاة. وفي الوقت ذاته، يكثف ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية المتصل ومعرفة دوافع الجريمة.

تكثيف الجهود الأمنية لكشف ملابسات الجرائم الغامضة وضمان تحقيق العدالة

هذه الحادثة المؤلمة التي ألمت بعائلة محمود خالد تسلط الضوء على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية لكشف ملابسات الجرائم الغامضة وضمان تحقيق العدالة. فيما ينتظر الرأي العام المصري بفارغ الصبر نتائج التحقيقات لمعرفة الحقيقة وراء هذا اللغز المأساوي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found