حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 07:26 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

باعت الورث لعلاجه لتكتشف أنه مليونير.. عجوز تخلع أبوالعيال بعد 20 عامًا من الزواج

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

"عجوز القاهرة" لم تطق استمرار العيش مع زوجها بعد 20 عامًا من المعاناة والقسوة والتعامل على حد قولها، وقررت أن تلجأ إلى محكمة الأسرة بزنانيري، لخلعه.

باعت الورث لعلاجه لتكتشف أنه مليونير.. عجوز تخلع أبوالعيال بعد 20 عامًا من الزواج

السيدة التي تُدعى "هناء" قالت في حديثها لـ"الدستور":"تحملت ما لم يتحمله بشر مع زوج بخل الدنيا تجمع فيه، فلم أتذكر يوما واحدا مر عليّ معه وأنا في سعادة، فكل أيامي كانت معاناة وتعب وجوع شديد".

وأضافت:"قررت كثيرًا تركه والذهاب إلى منزل أهلي لكنه كان يُهددني دائمًا بتشويه سمعتى والتبرؤ من نسب أطفاله إذا قررت الانفصال عنه، فكنت أخشى دائمًا منه، وأتحمل كل تصرفاته البشعة ولسانه السليط حتى فاض بيّ الكيل".

وتابعت:"منذ فترة أُصيب بجلطة ولأنه يدعي الفقر طول الوقت، ودائمًا يقسم أنه ليس معه أموال، قررت أخذ نصيبي من أشقائى في منزل والدي لدفع مصاريف المستشفى الذي كان يتلقى العلاج فيه"، لافتًا إلى أنها أنفقت كل ما تملك على علاجه، لتكتشف بالصدفة بعد ذلك أن زوجها مليونير، ويمتلك 4 شقق سكنية في أماكن بالقاهرة والجيزة، ويؤجرها بمبالغ ضخمة شهريًا.

وواصلت:"لم أتخيل ما اطلعت عليه في الأوراق، وقررت الذهاب للتأكد بنفسي من امتلاكه لتلك الشقق، وبالفعل ثبت أنه المالك"، متابعة:"وبالبحث عن أرصدته في البنوك وجدته يمتلك 2 مليون جنيه، فأصبت بالصدمة بسبب الحياة البائسة الصعبة التي عشتها معه طوال السنوات الماضية، واكتشفت أن عمرى ضاع هباءً مع شخص ليس لديه رحمة ولا إنسانية".

واختتمت: عشنا معه أنا وأبنائي في فقر شديد، وهو يمتلك ولديه ما يغنينا، لكنه كان قاسيا علينا دائمًا، لذلك قررت خلعه وتركه وحيدا في معاناته مع مرضه".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found