حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:34 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة الرمادي ونجاة سائق من الموت المحقق في إسنا

مكروباص في الترغة
مكروباص في الترغة

لقى مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات مركز اسنا يفيد وقوع حـ..ـادث إنقلاب سيارة ملاكي بترعة الرمادي بجوار كوبري قرية الفارسية بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، وعلي الفور انتقلت سيارة الإسعاف وسيارة الشرطة والأجهزة المعنية لموقع الحادث حيث أنقذت العناية الإلهية سائق السيارة من المـ..ـوت المحقق، والذي كان في طريقه للعودة إلى منزله بناحية المحاميد قبلي بمركز أرمنت، بسبب السرعة الزائدة. وتم سحب السيارة من الماء عن معدات مجلس مدينة إسنا

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر حادثًا مروعًا تمثل في انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة الرمادي بجوار كوبري قرية الفارسية. تلقى مدير أمن الأقصر إخطارًا من غرفة عمليات مركز إسنا يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف والشرطة والأجهزة المعنية إلى موقع الحادث.

انقاذ سائق السيارة الملاكي الذي كان في طريقه للعودة إلى منزله بناحية المحاميد قبلي بمركز أرمنت

العناية الإلهية أنقذت سائق السيارة الملاكي الذي كان في طريقه للعودة إلى منزله بناحية المحاميد قبلي بمركز أرمنت. وبحسب المعاينة الأولية، فإن السرعة الزائدة كانت السبب الرئيسي وراء انقلاب السيارة في الترعة.

تمكن رجال الحماية المدنية بمساعدة معدات مجلس مدينة إسنا من سحب السيارة من الماء، بينما تم الاطمئنان على سلامة السائق. وتعمل الأجهزة الأمنية على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found