حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:37 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عمر مرموش يجذب أنظار كبار الدوري الإنجليزي

مرموش وصلاح.png
مرموش وصلاح.png

أصبح النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت حديث الساعة في الأوساط الكروية الأوروبية، وذلك بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي من الدوري الألماني، حيث تصدّر قائمة هدافي البطولة برصيد 8 أهداف. وعلى مستوى جميع المسابقات، ساهم الدولي المصري في 15 هدفًا، بتسجيله 9 أهداف وصناعته 6 تمريرات حاسمة.

عمر مرموش يجذب أنظار كبار الدوري الإنجليزي وسط تألق لافت مع آينتراخت فرانكفورت

هذا التألق لم يمر دون ملاحظة، حيث كشفت تقارير صحفية ألمانية أن ليفربول يتابع موقف مرموش عن قرب، في ظل اهتمام الإدارة بضم اللاعب إلى صفوفها. ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن ليفربول ليس النادي الوحيد الذي يسعى للحصول على توقيع اللاعب، حيث يواجه منافسة من أندية أخرى، على رأسها أرسنال الذي أبدى هو الآخر اهتمامًا بضمه.

المصري عمر مرموش

الاعب الدولي عمر مرموش

آينتراخت فرانكفورت يسعي إلى تمديد عقد مرموش لمدة عام إضافي حتى عام 2028

من جانبه، يسعى آينتراخت فرانكفورت إلى تمديد عقد مرموش لمدة عام إضافي حتى عام 2028، دون وضع شرط جزائي في العقد، بهدف الاحتفاظ بخدماته لفترة أطول. وتأتي هذه الرغبة في ظل اعتماد المدرب بشكل كبير على مرموش، مما يجعل فكرة رحيله في سوق الانتقالات الشتوية القادمة غير واردة، وفقًا لتصريحات وكيل أعماله أحمد عبدون.

لن يتم بيع مرموش إلا مقابل مبلغ مالي لا يقل عن 40 مليون يورو، وقد يصل إلى 50 مليون يور

وفيما يخص احتمالات بيعه، فإن النادي الألماني قد يدرسو إمكانية بيع مرموش في نهاية الموسم المقبل، لكن لن يتم ذلك إلا مقابل مبلغ مالي لا يقل عن 40 مليون يورو، وقد يصل إلى 50 مليون يور إذا استمر في تقديم نفس الأداء المميز.

اهتمام كبير من قبل العديد من الأندية الكبرى بموهبة عمر مرموش

يبقى مستقبل مرموش موضوع اهتمام كبير من قبل العديد من الأندية الكبرى، في وقت يتطلع فيه اللاعب لمواصلة التألق وتقديم مستويات استثنائية على المستويين المحلي والدولي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found