حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 03:27 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ميسي يعود للارجنتين لمواجهة فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2026

ميسي
ميسي

قال ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، جاهزية ليونيل ميسي للعودة إلى تشكيلة المنتخب في المباراة المقبلة ضد فنزويلا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. يأتي هذا بعد تعافي ميسي من إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال نهائي كوبا أمريكا أمام كولومبيا في يوليو الماضي.

غاب ميسي عن مباراتي الأرجنتين ضد تشيلي وكولومبيا في التصفيات السابقة، ولكنه عاد إلى المشاركة مؤخرًا مع ناديه إنتر ميامي الأمريكي

وكان ميسي قد غاب عن مباراتي الأرجنتين ضد تشيلي وكولومبيا في التصفيات السابقة، ولكنه عاد إلى المشاركة مؤخرًا مع ناديه إنتر ميامي الأمريكي. وأوضح سكالوني أن ميسي لعب عدة مباريات بعد التعافي وهو جاهز للانضمام للتشكيلة، قائلاً: "ميسي بخير ويتدرب مع الفريق، وهو جاهز لمواجهة فنزويلا التي ستكون منافسًا قويًا".

شكوك حول جاهزية لاعب الوسط أليكسيس ماك أليستر، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه ليفربول ضد كريستال بالاس

على الجانب الآخر، هناك شكوك حول جاهزية لاعب الوسط أليكسيس ماك أليستر، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز. وأكد سكالوني أن ماك أليستر يتدرب بمفرده، وسيتم تقييم حالته قبل اتخاذ القرار بشأن مشاركته في المباراة.

وأضاف سكالوني: "علينا أن نكون حذرين في حالته، فقد خاض العديد من المباريات، ونأمل ألا نخسر المزيد من اللاعبين في الفترة المقبلة".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found