حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:27 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أدفع الي عليك أحسن :توفيق عكاشة يسدد 45 ألف جنيه لمنع تنفيذ حكم حبسه لمدة شهر

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

في حادثة قانونية جديدة تتعلق بالنفقة الأسرية، قام الإعلامي المصري توفيق عكاشة بتسديد مبلغ 45 ألف جنيه لطليقته الإعلامية رضا الكرداوي، لمنع تنفيذ حكم بحبسه لمدة 30 يومًا. يأتي ذلك بعد أن قدمت الكرداوي، في قسم شرطة أكتوبر أول، صيغة تنفيذية لحكم نفقة صادر عن محكمة مدينة نصر أول لشؤون الأسرة، يتضمن إلزام عكاشة بدفع هذا المبلغ، الذي يمثل "متجمد فرش وغطاء وأجر خادم" لنجلهما يوسف. القضية تثير الاهتمام بسبب الشخصيات المعنية، إضافة إلى تسليط الضوء على أهمية تنفيذ أحكام النفقة في العلاقات الأسرية وتأثيرها على حياة الأطفال.

بلاغ بصيغة تنفيذية لحكم نفقة يحمل رقم 2131 لسنة 2024. الحكم الصادر عن محكمة مدينة نصر أول لشؤون الأسرة يقضي بحبس توفيق عكاشة لمدة 30 يومًا إذا امتنع عن سداد مبلغ 45 ألف جنيه

تلقت أجهزة الأمن إخطارًا من قسم شرطة أكتوبر أول يفيد بأن الإعلامية رضا الكرداوي تقدمت بصيغة تنفيذية لحكم نفقة يحمل رقم 2131 لسنة 2024. الحكم الصادر عن محكمة مدينة نصر أول لشؤون الأسرة يقضي بحبس توفيق عكاشة لمدة 30 يومًا إذا امتنع عن سداد مبلغ 45 ألف جنيه، وهو قيمة مستحقات النفقة المتأخرة والمتعلقة بمصاريف "الفرش والغطاء وأجر خادم" لنجلهما يوسف.

في خطوة سريعة لتجنب تنفيذ حكم الحبس، حضر المحامي أحمد شهدي، وكيلًا عن الإعلامي توفيق عكاشة، إلى قسم الشرطة وسدد المبلغ المطلوب بشكل فوري. تم تحرير محضر رسمي بواقعة التسديد، وتسليم المبلغ إلى رضا الكرداوي، مما أدى إلى إيقاف تنفيذ الحكم.

ضمان حقوق الأطراف المتنازعة وضمان تنفيذ الأحكام القضائية

بعد تسديد المبلغ المطلوب، قامت أجهزة الأمن بتحرير محضر التسديد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. هذه الخطوة القانونية تأتي ضمن الإجراءات المعتادة في مثل هذه القضايا لضمان حقوق الأطراف المتنازعة وضمان تنفيذ الأحكام القضائية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found