حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 05:14 مـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غدر الصحاب.. شاب يقتل صديقه بالواحات وطالب ينهي حياة زميله بالسلام

جثة
جثة

ظهرت خلال الفترة الأخيرة العديد من جرائم القتل بين الأصدقاء، وهو ما يكون مؤلما ليس لأهل الضحية فحسب بل للرأي العام الذي لا يتوقع هذه الخيانة بين الأصدقاء.

صديق يقتل صديقه بالواحات البحرية

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في تحديد هوية قاتل شاب في منطقة الواحات البحرية، بعدما كشفت ملابسات الحادث، واستمعت لأقوال شهود العيان، الذين أكدوا تعرض المجني عليه لاعتداء خلال تصديه لجريمة سرقة على يد القاتل مما أسفر عن مقتله.

وكان رئيس مباحث قسم الواحات البحرية تلقى بلاغا من الأهالي بمقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه من شخص مجهول الهوية بدافع السرقة.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا تعرض لاعتداء على يد صديقه العاطل وتم تحديد هويته، وهو يقوم بسرقة دراجة وحقيبة ملك الضحية.

وبتفريغ كاميرات المراقبة وإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم، وتم تتبعه والقبض عليه، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة بهدف السرقة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بلاغ باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه "ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوما أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء تعذيبه مات في أيديهما، وحاولا إخفاء الجثة وقاما بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.

شاب يقتل صديقه في السلام

وقررت نيابة السلام تشريح جثة شاب قتله صديقه بسبب خلافات بينهما بمنطقة السلام، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وكان قسم شرطة السلام ثان تلقى إخطارًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول طالب، مقيم بدائرة القسم، مصابا بجرح طعني، وتوفي أثناء إسعافه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه؛ بسبب سب الأول للأخير بوالدته، فترصد المتهم للمجني عليه ثم طعنه عدة طعنات نافذة انتقاما منه فسقط غارقا في دمائه، وتحفظت الجهات المختصة على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاب يطعن صديقه بعين شمس

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على شخص بتهمة قتل صديقه، لتعثره في سداد ديونه بمنطقة عين شمس.
وكان قسم شرطة عين شمس، تلقى بلاغا بوفاة شاب، وتبين العثور على جثة بها طعنات متفرقة، وجرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل مقيم بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينه والمجني عليه، وبعد شجار بينهما، وجه المتهم عدة طعنات إلى صديقه وفر هاربًا.
وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم.
كانت ألقت مباحث بولاق الدكرور، القبض على عامل بمطعم اعتدى جنسيًا على طفل، وتحرر محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found