حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:26 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
بعد نشر بوابة حوادث اليوم لسحل الزوجة دينا الأمن يلقي القبض علي الزوج المعتدي- فيدو الاعتداء سقوط بلطجي منية النصر بسلاح ابيض بعد مشاجرة خطيبة طالب أمر بضبط واحضار مساعدة هالة صدقي بتهمة التشهير والأبتزاز - قصة جائزة با50 الف ريال جهود أمنية تضبط تشكيلات عصابية وتجّار مخدرات.. 2000 مخالفة مرورية بيانًا حول واقعة سائق التوك توك بالزقازيق ومحاولة انهاء حياتة- التفاصيل كاملة فيديو آخر بدع مواقع التواصل الاجتماعي : توظيف الأموال عبر تربية الأغنام استدرجا القتيل بعلاقة جنسية.. إحالة أوراق ربة منزل ونجار للمفتي السجن المشدد 3 سنوات لمتهم في قضية اتجار بأقراص الترامادول المخدر ببورسعيد سيدة تتناول جرعة أدوية زائدة بسبب خلافات زوجية بمدينة نصر حبس رجل أعمال بتهمة غسل 22 مليون جنيه من حصيلة الاتجار في العملة جريمة من حلوان للمنصورة.. كيف خطط أستاذ جامعي وآخرون لخطف محامِ؟ المشدد 15 سنة لمتهم قتل شابًا لخلافات بينه وبين طليق شقيقته بالمرج

أدعوا لهم بالرحمة ولأهلهم بالصبر

حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. حزن يسيطر على أسر الضحايا وأحلام الشباب تتبدد

ايمان وليد وزميلتها هاجر ياسر
ايمان وليد وزميلتها هاجر ياسر

يعيش اهالي طلاب جامعة الجلالة ضحايا حادث اتوبيس الجامعة حالة من الصدمة وفي مشهد يعبر عن الحزن والألم، تسيطر أجواء الفاجعة على عشرات المنازل في مصر بعد حادث أتوبيس جامعة الجلالة، الذي أودى بحياة عدد من طلاب كلية الطب. عائلات الضحايا الذين فقدوا أحلامهم الكبيرة في لحظة مأساوية يعيشون لحظات صعبة بين دموع وذكريات مؤلمة.

إيمان واليد وهاجر ياسر، صديقتان كانتا تحلمان بأن تصبحا طبيبتين، جمعتهما الدراسة والطموحات الكبيرة ورحلا معا

الطالبتان إيمان واليد وهاجر ياسر، صديقتان كانتا تحلمان بأن تصبحا طبيبتين، جمعتهما الدراسة والطموحات الكبيرة. كانت حياتهما مليئة بالأمل، لكن الحادث المأساوي خطفهما معًا في لحظة واحدة. أسرتهما، التي كانت تنتظر تخرجهما ونجاحهما، تعيش الآن حزنًا كبيرًا.

رحلت الطالبة بسملة إثر الحادث دون أن تتمكن من رؤية والدها الذي لم يلتقِ بها منذ 12 عامًا بسبب انفصاله

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

وفي مشهد آخر من الألم، رحلت الطالبة بسملة إثر الحادث دون أن تتمكن من رؤية والدها الذي لم يلتقِ بها منذ 12 عامًا بسبب انفصاله عن والدتها. كانت بسملة حلمًا لأب وأم انفصلا، لكن حلمها انطفأ فجأة في هذا الحادث المؤلم. والدها الذي لم يرها منذ سنوات يعيش الآن ألمًا مضاعفًا، يتمنى لو كان قد رأى ابنته قبل أن تفارق الحياة.

دينا.. طبيبة المستقبل وحزن والدها الذي علم بالخبر من اتصال بها فغادر غملة بالسعودية الي مصر علي الفور

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏ابتسام‏‏

الطالبة دينا، في السنة الثانية من كلية الطب البشري، كانت تسير في طريقها لتحقيق حلمها بأن تصبح طبيبة. والدها الذي كان في السعودية حين وقع الحادث، تلقى الخبر عبر مكالمة هاتفية من شخص غريب، يخبره بأن ابنته قد توفيت في حادث أتوبيس الجلالة. نزل والدها على الفور إلى مصر ليجد نفسه في حضرة فاجعة لم يكن يتخيلها.

الدكتور محمد إبراهيم عبد الغفار شعيب.. حلم انتهى فجأة

من بين الضحايا أيضًا الشاب الدكتور محمد إبراهيم عبد الغفار شعيب، الذي ينحدر من قرية ديمشلت، مركز دكرنس. كان محمد شابًا طموحًا، يسعى لتحقيق النجاح في مجاله الطبي، لكن هذا الحادث الأليم أنهى مسيرته وحياته. نسأل الله أن يغفر له ولزملائه الذين توفوا في هذا الحادث المأساوي.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

حزن عميق وصبر مطلوب و دعوات تتوجه إلى الله ليمنح أهالي الضحايا الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم

القلوب تحترق على أحلام ضاعت في لحظة، والدعوات تتوجه إلى الله ليمنح أهالي الضحايا الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم. الحادث الذي هزّ قلوب الكثيرين في مصر، لم يكن مجرد حادث سير بل كان لحظة فارقة في حياة عشرات الأسر التي فقدت أغلى ما لديها.

نسأل الله أن يرحم الضحايا ويغفر لهم، وأن يلهم ذويهم الصبر على هذا الفقد الأليم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found