حوادث اليوم
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:25 مـ 12 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قطع في افرامل وراء حادث طلاب الجلالة والتحقيقات مستمرة

حادث اتوبيس الجلالة
حادث اتوبيس الجلالة

أنتشرت الشائعات حول أسبات حادث طلاب جامعة الجلالة ومنها شائعة عن تنا ول سائق الأتوبيس المخدرات أثناء قيادة الأوتوبيس وفي رد حاسم على هذة الشائعات المتداولة حول قيام تعاطي سائق أتوبيس جامعة الجلالة للمخدرات أو الكحول قبل وقوع الحادث الذي أسفر عن وفاة 13 شخصًا وإصابة 33 آخرين، خرج ابن شقيقة السائق لينفي هذه الادعاءات بشكل قاطع.

تحليل المخدرات التي أجريت ل لسائق أتوبيس الجلالة جاءت سلبية، مشيرًا إلى أن الحادث لم يكن بسبب أي نوع من التعاطي، بل نتيجة عطل مفاجئ في الفرامل

التحفظ على سائق أتوبيس حادث الجلالة وخضوعه لتحليل مخدرات-صو | مصراوى

في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد ابن شقيقة السائق أن نتيجة تحليل المخدرات التي أجريت لخاله جاءت سلبية، مشيرًا إلى أن الحادث لم يكن بسبب أي نوع من التعاطي، بل نتيجة عطل مفاجئ في الفرامل. وأوضح أن السائق حاليًا في حالة حرجة بين الحياة والموت بسبب إصاباته الخطيرة في الحادث.

الأتوبيس كان يقل نحو 50 طالبًا من جامعة الجلالة على الطريق الساحلي بين العين السخنة والسويس. وتسبب الحادث في وفاة 13 شخصًا وإصابة 33 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة

وقع الحادث المأساوي عندما انقلب الأتوبيس الذي كان يقل نحو 50 طالبًا من جامعة الجلالة على الطريق الساحلي بين العين السخنة والسويس. وتسبب الحادث في وفاة 13 شخصًا وإصابة 33 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات السويس لتلقي العلاج، بينما تم تحويل جثث الضحايا إلى مشرحة السويس العام.

شائعات تفيد بأن السائق كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول أثناء القيادة، وهو ما نفته عائلة السائق بشدة

انتشرت بعد الحادث شائعات تفيد بأن السائق كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول أثناء القيادة، وهو ما نفته عائلة السائق بشدة. جاء تصريح ابن شقيقته كرد فعل سريع على هذه الشائعات، مؤكدًا أن الحادث كان نتيجة عطل ميكانيكي وليس بسبب أي إهمال شخصي.

تأتي هذه الحادثة لتسلط الضوء على أهمية التحقق من المعلومات قبل تداولها، لا سيما في ظل تأثير مثل هذه الادعاءات على أسر الضحايا والمصابين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found