حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استئناف جديد في قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا: تعاطي مخدرات أثناء القيادة وحكم بالحبس 6 أشهر

صاصا في المحكمة
صاصا في المحكمة

شهدت الساعات القليلة الماضية تطور جديد لقضية المطرب الشاب عصام صاصا، استلمت محكمة الاستئناف ملف القضية التي أثارت جدلاً واسعًا بعد اتهامه بتعاطي المواد المخدرة أثناء قيادته السيارة ودهس مواطن على الطريق الدائري في منطقة الطالبية. يأتي هذا الاستئناف بعد صدور حكم محكمة جنايات الجيزة بحبسه لمدة 6 أشهر مع الشغل، وهو الحكم الذي صدر بعدما تنازلت أسرة الضحية عن حقها في الدعوى الجنائية المتعلقة بالدهس. القضية التي تضمنت جوانب مأساوية بدأت تأخذ منحى قانونيًا حاسمًا، فيما ينتظر الجميع قرار محكمة الاستئناف بخصوص موعد الجلسة الجديدة. تتساءل الأوساط الفنية والجماهيرية عن مصير هذا المطرب الشاب ومستقبله في ظل هذا الحكم القضائي.

رفع جلسة محاكمة عصام صاصا لصدور الحكم | صور | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

تعاطي المخدرات أثناء القيادة كان العامل الحاسم في صدور الحكم

عاقبت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية، مطرب المهرجانات عصام صاصا بالحبس 6 أشهر مع الشغل، بعد أن أثبتت التحقيقات قيادته سيارة تحت تأثير المواد المخدرة، وتسببه في دهس المواطن أحمد مفتاح، البالغ من العمر 42 عامًا، على الطريق الدائري بمنطقة الطالبية. ورغم أن أسرة الضحية تنازلت عن حقها في الدعوى الجنائية، إلا أن تعاطي المخدرات أثناء القيادة كان العامل الحاسم في صدور الحكم.

القبض على عصام صاصا فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من دولة الإمارات

وكانت الأجهزة الأأمنية قد القت القبض على عصام صاصا فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من دولة الإمارات، وذلك بعد أن أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيله سابقًا بكفالة قدرها 30 ألف جنيه. وبعد ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي الذي أثبت تعاطيه المخدرات أثناء الحادث، قررت النيابة ضبطه وإحضاره مرة أخرى.

انتظار الاستئناف للنظر أمام المحكمة

من المتوقع أن تحدد محكمة الاستئناف موعدًا قريبًا للنظر في استئناف "صاصا" على الحكم الصادر بحقه، ويأمل دفاعه في تخفيف الحكم أو إلغائه استنادًا إلى تنازل أسرة الضحية عن حقها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found