حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:01 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحقيقات موسعة فى قتل شاب لوالدته بالوراق بسبب إدمانها المخدرات

جثة
جثة

أجرت النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات موسعة في قتل شاب لوالدته بعدما انهال عليها بالضرب والتعذيب؛ بسبب إدمانها المخدرات.

تحقيقات موسعة فى قتل شاب لوالدته بالوراق بسبب إدمانها المخدرات

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وتحديد أسباب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول ملابسات الجريمة، واستدعاء عدد من الجيران شهود العيان.

وانتزعت الرحمة من قلب شاب بمنطقة الوراق، حيث أنهى حياة والدته بعد وصلة من التعذيب والضرب بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة عقابًا لها على إدمانها المواد المخدرة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الوراق بإبلاغ أهالي المنطقة بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها، ووجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

أشار الفحص لضباط مباحث الوراق العثور على جثة سيدة في الأربعينات من عمرها مصابة بعدة إصابات نتيجة ضرب، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية، وأفادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن نجل السيدة وراء قتلها.

وأضافت التحريات برئاسة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث شمال الجيزة، أن المجني عليها تدعى "فاطمة. ح"، 40 سنة، مصابة بجروح بمختلف أنحاء الجسم نتيجة التعدي عليها بعصا، وأن ابنها انهال عليها بالضرب والتعذيب بسبب إدمانها للمخدرات، وأنه كان يحاول إجبارها على الإقلاع عن المواد المخدرة لكنها لم تستجب له.

وألقت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق، القبض على الإبن المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب جريمته؛ بسبب محاولته منع والدته من إدمان المخدرات ولم يكن يقصد قتلها.

تم إيداع جثة الضحية ثلاجة الموتى بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found