حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الرحلة الأخيرة.. تفاصيل مؤلمة فى مقتل سائق أوبر بسبب 9 آلاف دولار بالنزهة

جثة
جثة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة تفاصيل مؤلمة في العثور على جثة سائق أوبر بعد 3 أيام من اختفائه، حيث تبين أن 7 أشخاص تورطوا في الجريمة بسبب دولارات أراد المجني عليه تحويلها لعملات محلية.

الرحلة الأخيرة.. تفاصيل مؤلمة فى مقتل سائق أوبر بسبب 9 آلاف دولار بالنزهة

وقال ياسر قنطوش، محامي أسرة المجني عليه، إن الشاب اختفى منذ يوم السبت الماضي بعدما كان بحوزته مبلغ 9 آلاف دولار تعادل حوالي 450 ألف جنيه، وفي أثناء بحثه عن شخص لتحويلها إلى عملات محلية اتفق معه أحد الأشخاص على لقائه لإعطائه المال المطلوب.

وأضاف قنطوش أن المجني عليه توجه إليه بالفعل وفوجئ بحوالي 4 أشخاص ينهالون عليه بالضرب لسرقته، مشيرا إلى أنهم حملوه والقوة من أعلى كوبري بمنطقة النزهة واستولوا على كافة متعلقاته وفروا هاربين، حتى تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة مجهول الهوية وتم إيداعها مشرحة زينهم ثم تعرفت أسرته عليه.

وما زالت تحقيقات النيابة العامة بالنزهة مستمرة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة ودور كل منهم من المضبوطين في قتل وسرقة المجني عليه.

كانت فجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة والجيزة مفاجأة صادمة في اختفاء سائق أوبر من مدينة أوسيم، حيث تبين أنه عثر عليه مقتولا بمنطقة النزهة بالقاهرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية منشورات حول اختفاء سائق اوبر من منطقة اوسيم حيث خرج لعمله ولم يعد لمنزله اضافة الى اغلاق هاتفه المحمول.

كما نشرت أسرة المجني عليه أنهم عثروا على جثمانه بمشرحة زينهم بعد وفاته في حادث تصادم إلا أن تحريات الأجهزة الأمنية كشفت حقيقة الواقعة بعدما تبين أنه تعرض للقتل على يد 4 أشخاص استدرجوه وتخلصوا منه بدافع السرقة.

وكشفت التحريات أن المتهمين أنهوا حياة السائق واستولوا على أمواله ومازالت التحريات مستمرة واستجواب المتهمين للوقوف على كافة ملابسات الجريمة كاملة، وتم التحفظ على سيارة المجني عليه وايداعها حجز قسم النزهة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found