حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل شخصين من قبيلة التياهه برصاص مجهولين في وسط سيناء.. الأمن يحقق لكشف ملابسات الحادثين

جثة
جثة

شهدت منطقة وسط سيناء اليوم حادثين منفصلين أسفرا عن مقتل شخصين من قبيلة التياهه، في وقائع أثارت حالة من الحزن والقلق بين أبناء المنطقة. ووفقًا للتحقيقات الأولية التي أجرتها أجهزة الأمن، تعرض القتيلان لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين في ظروف غامضة. الحادثة الأولى وقعت في منطقة بئر لحفن جنوب العريش، حيث تم العثور على جثة محمد حسين الدهيني، مدرس يبلغ من العمر 54 عامًا، مقتولًا بطلق ناري في الرقبة. الدهيني الذي كان نجل شيخ حكومي ومشهود له بخدماته الوطنية أثناء الحرب على الإرهاب، قُتل على يد مسلحين مجهولين، مما زاد من حالة الصدمة بين أهله وأقاربه.

العثور على جثة عبد السلام عيد مبارك، الذي يعمل على سيارة خاصة به، مقتولًا برصاص مسلحين مجهولين

وفي حادثة منفصلة في مدينة نخل بوسط سيناء، عُثر على جثة عبد السلام عيد مبارك، الذي يعمل على سيارة خاصة به، مقتولًا برصاص مسلحين مجهولين. وقد تم نقل جثتي القتيلين إلى مستشفى العريش العام، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات وأمرت أجهزة الأمن بكشف ملابسات الحادثين.

الأجهزة الامنية تكثف جهودها لكشف هوية الجناة وأسباب ارتكاب تلك الجرائم

أبناء وسط سيناء طالبوا بضرورة تقديم الجناة إلى العدالة في أسرع وقت، في وقت تتواصل فيه جهود قوات الأمن لكشف هوية الجناة وأسباب ارتكاب تلك الجرائم، والتي تزيد من حدة التوتر في المنطقة التي لطالما شهدت تحديات أمنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found