حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:57 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد نشر بوابة حوادث اليوم لسحل الزوجة دينا الأمن يلقي القبض علي الزوج المعتدي- فيدو الاعتداء

متهم
متهم

في مشهد صادم أثار استياء العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، تداول رواد الإنترنت مقطع فيديو يوثق لحظة اعتداء رجل على زوجته بالضرب المبرح وسحلها أمام منزلهما بمنطقة أرض اللواء في العجوزة. الفيديو، الذي انتشر بسرعة عبر بوابة "حوادث اليوم"، جذب انتباه الجهات الأمنية التي تحركت على الفور للقبض على المتهم. هذا الحادث يعيد إلى الواجهة النقاش حول تصاعد حالات العنف الأسري، والدور الحاسم الذي يلعبه الإنترنت في فضح مثل هذه الجرائم.

القبض على المتهم بالاعتداء الوحشي على زوجته دينا محمد في الشارع أمام منزلهما

تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة من القبض على المتهم بالاعتداء الوحشي على زوجته دينا محمد في الشارع أمام منزلهما بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة. وكانت مديرية أمن الجيزة قد رصدت مقطع الفيديو الذي يظهر الرجل وهو يضرب زوجته بوحشية ويقوم بقص شعرها وسط الشارع، مما أثار غضب الشهود والمارة.

تحدي هوية المتهم، والذي تبين أنه زوج المجني عليها. وفقًا لما تم الكشف عنه في التحقيقات الأولية

بعد التحريات، توصل رجال المباحث إلى هوية المتهم، والذي تبين أنه زوج المجني عليها. وفقًا لما تم الكشف عنه في التحقيقات الأولية، برر الزوج اعتداءه بأن الخلافات الأسرية المتكررة بينهما، إلى جانب اتهامه لزوجته بإفراطها في الجلوس على الإنترنت، كانت وراء تصرفاته العنيفة.

أحالة المتهم الي النيابة للتحقيق

وعلى الفور، تم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه. كما تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found