حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:22 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 3 أشخاص أثناء تركيب جهاز بجامعة بني سويف التكنولوجية

اسعاف
اسعاف

نقلت سيارات الإسعاف 3 أشخاص "مهندسين وطالب" من داخل جامعة بني سويف التكنولوجية، مصابين بإصابات متفرقة، بسبب انفجار أحد الألواح الزجاجية، نتيجة خلل حدث أثناء قيام مهندسي إحدى الشركات بتركيب أحد الأجهزة بالجامعة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، تلقت إخطارًا بالحادث، حيث وجهت بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى الموقع، وبناءً على ذلك، تم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، رئيس مرفق الإسعاف بالمحافظة.

إصابة 3 أشخاص أثناء تركيب جهاز بجامعة بني سويف التكنولوجية

والمصابون هم: مصطفى شحاتة فرج، 24 سنة، طالب، ببا، نقلته سيارة الإسعاف من الجامعة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابا بفقدان للوعي، ومصطفى محمد الغريب (32 عامًا) مهندس، مقيم محافظة الغربية، مصاب بانفجار في العين اليمنى، ومحمد مصطفى ذكي (33 عامًا)، مهندس، مقيم محافظة الغربية، مصاب بجروح قطعية بالوجه.

وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية لتقييم حالتهم الصحية، ويتلقى المصابون العلاج المناسب بناءً على مدى إصاباتهم.

بيان جامعة بني سويف التكنولوجية

وكانت جامعة بني سويف التكنولوجية، قد أعلنت عن وقوع حادث خلال عملية تركيب أحد المعامل من قبل إحدى الشركات المحلية، حيث حدث خلل أثناء تركيب أحد الأجهزة، مما أدى إلى انفجار أحد الألواح الزجاجية، مما أسفر عن إصابة اثنين من مهندسي الشركة المسؤولة عن التركيب.

وأكدت جامعة بني سويف التكنولوجية ـ في بيان لها ـ أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات في صفوف الطلاب أو العاملين أو أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدة أنه يتم متابعة الحالة الصحية للمصابين، وتبين أنه لا توجد أي وفيات.

وأهابت جامعة بني سويف التكنولوجية، وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحري المعلومات قبل نشر أي تفاصيل تتعلق بهذا الحادث، موضحة أنها تنشر كافة التفاصيل على صفحتها بـ"فيسبوك" وفي إطار حرص الجامعة على الدقة والشفافية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found