حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:32 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جلسة علاج تتحول لجريمة.. كواليس التحرش بفتاة خلال مساج بالمقطم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في أحيان كثيرة يتحول البحث عن العلاج إلى تجربة قاسية تُثقل الروح بدلًا من أن تُخفف الألم، هذا ما حدث لفتاة عشرينية كانت تسعى للتخلص من آلام ظهرها وجدت نفسها ضحية حادث تحرش، عندما تعرضت لاعتداء جسدى داخل مركز طبي لعلاج العظام والحجامة بمنطقة المقطم.

تفاصيل الواقعة

باتهام معالج في مركز طبي لعلاج العظام والقيام بجلسات تدليك ومساج بملامسة جسدها أثناء جلسة تدليك لتخفيف آلام ظهرها، ولم تجد من ينقذها سوى شقيقها الذي استغاثت به فعبر عما حدث بغضب وعنف وتعدى على المعالج وتهشيم سيارته أمام المركز، ليتحول الأمر إلى بلاغات متبادلة أمام الأجهزة الأمنية.

آلام في الظهر

قالت الفتاة إنها كانت تبحث عن راحة من الآلام التي تعانيها فتوجهت للمركز لتلقي العلاج وطلبت من المعالج عقارًا مسكنًا، إلا أنها فوجئت خلال الجلسة بلمس المعالج جسدها بشكل غير مبرر، وسردت تفاصيل الواقعة، موضحة أن ما حدث لم يكن جزءًا من العلاج المتفق عليه، ما دفعها لإبلاغ شقيقها ووالدتها.

المعالج ينكر التحرش

من جانبه، أنكر المشكو في حقه الاتهامات تمامًا، مؤكدًا أن ما جرى كان في إطار عمله ولم يقترب من الفتاة بطريقة غير لائقة ولكنها مجرد ما حاول لمس جسدها خلال الجلسة صرخت واستغاثت بشقيقها، وعقب محاولات فاشلة لإقناعه قرر مهاجمته والتعدي عليه بالسب والضرب، ولم يكتفِ بذلك بل تسبب في إصابته وخرج أمام المركز وهشم زجاج سيارته بـ«قالب طوب».

قرارات النيابة العامة

قررت النيابة تفريع كاميرات المراقبة وحجز المتهم على ذمة تحريات المباحث، واستدعاء شهود العيان؛ لسماع أقوالهم، وكشف ملابسات الحادث، وطلب تحريات المباحث حول وجود بلاغات مشابهة أو وقائع أخرى للمركز.

بلاغ قسم شرطة المقطم

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الفتاة وشقيقها ووالدتهما، حيث اتهموا مالك المصحة والمعالج بمحاولة الاعتداء على الفتاة أثناء جلسة التدليك.

وعلى الفور، تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found