حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 10:23 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جنايات الجيزة : تأيد حبس عصام صاصا 6 شهور

عصاما صاصا
عصاما صاصا

قررت محكمة مستأنف جنايات الجيزة الحكم الحبس الصادر بحق مغني المهرجانات عصام صاصا، والذي يقضي بمعاقبته بالسجن 6 أشهر بعد إدانته بتعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثيرها. يأتي ذلك عقب الحكم الابتدائي الصادر عن محكمة جنايات جنوب القاهرة في 11 أغسطسالماضي، الذي قضى بحبسه بعد حادث مؤلم أدى إلى وفاة أحد المارة علي الطرق الدائري

حادث بعد نهاية حفلة المهندسين

بداية أحداث القضية تعود إلى 6 مايو الماضي، فعقب انتهاء صاصا من حفله في منطقة المهندسين بالقاهرة. وخلال عودته إلى منزله في حدائق الأهرام، وعلى الطريق الدائري وبالتحد عند مخرج المريوطيه ، اصطدمت سيارته بأحد المارة، وهو موظف ورب أسرة كان يعبر الطريق في ساعة متأخرة، مما أدى إلى وفاته في الحال.

احتجاز مطرب المهرجانات عصام صاصا للتخقيق

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث واحتجزت صاصا للتحقيق، وتم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم. وفي التحقيقات، قال صاصا إنه فوجئ بوجود المجني عليه أمام سيارته بسبب قلة الإضاءة في الوقت المتأخر من الليل، واستشهد بسائق كان بجواره لدعم أقواله.

تفتيش سيارة المطرب تم العثور على مواد مخدرة بحوزته داخلها

وخلال مرحلة التحقيقات أمرت النيابة، بخضع مطرب المهرجانات عصام صاصا لتحليل كشف عن تعاطيه أربعة أنواع من المخدرات، إضافة إلى العثور على مواد مخدرة بحوزته داخل سيارته. لاحقاً، أُطلق سراحه بكفالة وتمت إحالته للمحاكمة. وفي جلسة المحاكمة الأولى، التي عقدت غيابياً في يونيو الماضي، كان صاصا قد سافر إلى دبي، مما أثار تساؤلات حول استجابته للقضاء.

تنازل أهل الضحية عن الشق المدني في القضية، مما أسقط عنه تهمة القتل الخطأ بعد التصالح، ليُدان فقط بتهمتي تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثيرها، وحُكم عليه بالسجن 6 أشهر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found