حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:24 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة أستاذ جامعي و7 آخرين للجنايات بتهمة خطف وتعذيب محامٍ في حلوان

خطف
خطف

أمرت نيابة حوادث حلوان الكلية، اليوم الأربعاء، بإحالة أستاذ جامعي و7 آخرين إلى محكمة الجنايات؛ لتورطهم في خطف محامٍ والتعدي عليه وتعذيبه.

إحالة أستاذ جامعي و7 آخرين للجنايات بتهمة خطف وتعذيب محامٍ في حلوان

المتهمون في القضية المقيدة برقم 10534 لسنة 2024، جنايات قسم حلوان، المقيدة برقم 1941، لسنة 2024 كلي حلوان هم كل من: "إيهاب ح. 45 سنة مدير مدرسة ومقيم بحلوان، وعلي م. 46 سنة سائق، ومقيم بحدائق حلوان، ومحمود ع. 37 سنة عامل، أحمد. ع، 35 سنة عامل، أحمد. ع، 50 سنة تاجر سيارات، أحمد. ع، 37 سنة، دكتور بكلية التربية الرياضية، أحمد. م،52 سنة، عاطل، مصطفى. ع،38 سنة، سائق".

وكشف أمر الإحالة، أن المتهمين في يوليو 2024، احتجزوا المجني عليه أسامة مسعد، بعد القبض عليه، بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك، في غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوي الشبهة، بأن اتصفوا بصفة كاذبه بكونهم مأموري ضبط قضائي.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين قبضوا على المجني عليه حال تواجده بمكان عام، مدعين الثاني والثالث كونهم مأموري ضبط قضائي مدعين زورا صدور أمر بضبطه، واصطحبوه عنوة داخل إحدى السيارات معذبينه بدنيا.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين أكرهوا المجني عليه أسامة مسعد، بالقوة والتهديد على إمضاء سندات مثبتا لدين إيصالات أمانة وإقرار بموافقته على إلغاء توكيل وإقرار بالتصالح عن الدعاوي المدنية والجنائية المقامة من قبل المتهم الأول.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found