حوادث اليوم
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 02:16 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محكمة اماراتية تحد مصير لاعبي الزمالك الثلاثة اليوم

قرار حبس لاعبي الزمالك الثلاثة
قرار حبس لاعبي الزمالك الثلاثة

من المنتظر ان تقوم مجكمة اماراتية في النظر اليوم في قضية لاعبي الزمالك الثلاثة وكانت محكمة إماراتية قد قررت في وقت سابق تأجيل النظر في قضية ثلاثي فريق الزمالك، عبد الواحد السيد مدير الكرة، ولاعبي الفريق نبيل عماد "دونجا" ومصطفى شلبي، إلى جلسة يوم 29 أكتوبر، مع استمرار حبسهم. وتأتي هذه القضية بعد نشوب أزمة بين اللاعبين ومسؤول أمن في ملعب لكرة القدم بالإمارات العربية عقب مباراة الزمالك وبيراميدز، التي وصلت إلى الاعتداء بالضرب.

"استعمال القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام

تضمنت الاتهامات الموجهة إلىلاعبي فريق نادي الزمالك الزمالك "استعمال القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة، بهدف التأثير على أداء عمله أو الامتناع عنه دون وجه حق".

تم عرض المتهمين من محبسهم في مركز شرطة الشعبية في الجلسة السابة والتي تم تاجيلها الي يوم 29 الجاري ، حيث أنكروا جميع التهم المنسوبة إليهم، وحضر الجلسة المحاميان محمد المرزوقي وعبد الله جمعة، وطلبا تأجيل الجلسة للدفاع وتوفير كفالة للإفراج عن المتهمين مؤقتًا، مع السماح بتصوير ملف الدعوى.

وبناءً على ذلك، قررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى 29 أكتوبر لإتاحة الفرصة لفريق الدفاع لتقديم الأدلة والدفاع عن المتهمين، مع الإبقاء على قرار حبسهم حتى موعد الجلسة المقبلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found