حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:06 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد اقوال صاحب الفديو الفاضح علي الكوبري - بنحب بعض

فعل فاضح علي الكوبري
فعل فاضح علي الكوبري

تمكنت الاجهزة الامنية من التوصل الي صاحب الفديو الفاضح علي كوبري ، وقال المتهم بارتكاب الفعل الفاضح أعلى كوبرى بمنطقة الساحل بأنه أقدم على ارتكاب الواقعة مع صديقته لوجود علاقة عاطفية بينهما، مضيفًا بأنه دائم الالتقاء بها وأغواه الشيطان فى ارتكاب الواقعة أعلى الكوبرى.

القبض على شاب و فتاة مرتكبي فعل فاضح فوق الكوبري

كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، تمكنت اليوم من القبض على شاب وفتاة بتهمة ارتكاب فعل فاضح بالطريق العام أعلى أحد الكباري بمنطقة الساحل التابعة لمحافظة القاهرة.
وكشفت التحريات بأن الشاب والفتاة طالبان بالمرحلة الثانوية، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

الفعل الفاضح، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحمول لفعل فاضح، من إحدى المناطق لشاب وفتاة أعلى كوبري يمارسان أفعالا منافية للآداب في الطريق العام بوضح النهار.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره أحد الشباب على صفحته بمواقعالتواصل الاجتماعي فيسبوك الشاب أثناء قيامه بفعل فاضح في الطريق العام وقيامه بأفعالمنافية للآداب مع الفتاة، داخل شارع رئيسي أعلى الكباري دون أي خوف أو خجل من المارة أو السيارات.

الحادث جعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يستنكرون ما قام به الشاب من فعل فاضح وأعمال منافية مع الفتاة دون خوف من أي شيء، وسط غضب كبير من مشاهدي الفيديو وما حدث من الفتاة والشاب.

و كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ق طالبوا بالقبض على الشاب والفتاة بعد قيامهما بأفعال منافية للآداب في عز النهار، أعلى أحد الكباري، والتقطت إحدى الكاميرات فيديو يوثق الواقعة بالصوت والصورة، وقد طالب رواد مواقع السوشيال ميديا بالقبض عليهما ومحاسبتهما حتى يكونا عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال التي حرمها الدين وجرمها القانون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found