حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:07 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهام نجمة ”آراب أيدول” بتعريض ابنتها للخطر

روان عليان
روان عليان

تسلّمت النيابة العامة المصرية تحريات المباحث الجنائية حول اتهام الفنانة روان عليان بتعريض حياة ابنتها القاصر للخطر.

وأفادت تحريات مباحث "قسم شرطة مدينة نصر ثان" التي سلمتها إلى النيابة العامة، بأن الشكوى محل البحث كانت على خلفية تقدم سامر سمير، طليق روان عليان نجمة "آراب أيدول" ببلاغ ضدها بشأن واقعة سفرها خارج البلاد بالصغيرة "مايا"، دون موافقته وتعريض حياة ابنتها للخطر، وهو ما أثبتته التحريات وأن الفنانة غادرت البلاد وبصحبة طفلتها دون علم الشاكي.

تحريات الشرطة بناء على طلب من النيابة العامة

وكشفت تحريات الشرطة جاءت بناء على طلب من النيابة العامة في وقت سابق، بسرعة إجراء التحريات في اتهام روان عليان بمخالفة الأمر الوقتي الصادر بمنع الصغيرة من السفر، لاسيما وأن هذا السفر دون علم طليقها يعرضها للخطر ويخالف القانون.

وتعود القضية إلى بلاغ قُدِّم للنائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، يتهم الفنانة روان عليان نجمة "آراب أيدول" بتعريض حياة ابنتهما للخطر.

بلاغ بمنع الابنة من السفر

وأشار البلاغ إلى أن الشاكي حصل على حكم بمنع ابنته من السفر مع أمها وهذا الأمر كان لا يزال سراً، ولم يتم إلغاؤه ولم يزل سببه سواءً بحكم قضائي أو سواءً بتظلم.

لا يزال القرار القضائي الذي يمنع روان عليان من سفر ابنتها ساري المفعول، ولم يتم إلغاؤه حتى الآن، سواءً بقرار قضائي جديد أو بسبب تظلم تقدمت به روان عليان.

اتهامات موجهة لروان عليان

يجب أن تواجه روان عليان الاتهامات الموجهة إليها وتقدم تفسيرًا لسفرها مع ابنتها خارج البلاد دون موافقة طليقها. ستقوم النيابة العامة المصرية بمراجعة التحقيقات والأدلة المقدمة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذه القضية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found