حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين صبري تعلن عن موعد عرض فيلم ابونسب

ابو نسب
ابو نسب

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن موعد طرح فيلمها الجديد الذي تشارك فيه الفنان محمد عادل إمام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ردت ياسمين صبري على سؤال أحد المتابعين حول موعد عرض فيلم "أبو نسب"، وأكدت أن الفيلم سيتم عرضه في شهر أغسطس المقبل.

التعاون مع الفنان عادل إمام وزوجته،

وعبرت ياسمين صبري في الأيام الماضية عن سعادتها بالتعاون مع الفنان عادل إمام وزوجته، وأرسلت رسالة لهما تعبِّر فيها عن سعادتها بالعمل مع أبنائهما الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام.

وقالت ياسمين صبري: "أود أن أقول لوالدة محمد إمام يا زين ما ربت، وللأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار، وعلى الرغم من أنني لم ألتقِ بالزعيم شخصيًا، إلا أننا تحدثنا في الهاتف من قبل، وأتمنى له الصحة والعمر الطويل."

تقليد جورجينا رودريجز

كما خرجت ياسمين صبري مؤخرًا للرد على الاتهامات التي وجهت لها بتقليد جورجينا رودريجز، صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، وكذلك تقليدها للنجمة الأميركية كيم كارداشيان.

معلومات عن أحفاد عادل امام.. عادل جونيور درس التمثيل والإخراج | مجلة الجميلة

وأوضحت ياسمين صبري قائلة: "عندما لا يكون هناك شيء جديد يُقال، يتم تكرار نفس الاتهامات. في عام 2015، عندما بدأت بالظهور، مُقارنتي بكيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي المشهورة في تلك الصورة. والآن يتهمونني بتقليد جورجينا، لكن أنا نفس الشخص، فقط قاموا بتغيير الشخصية التي أقلدها."

فيلم "أبو نسب" هو إحدى الأعمال السينمائية التي قامت ببطولتها الفنانة المصرية ياسمين صبري وشاركها فيه الفنان محمد عادل إمام. تم الإعلان عن هذا الفيلم عبر حساب ياسمين صبري على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

صناعة السينما المصرية

يعتبر فيلم "أبو نسب" من الأعمال المنتظرة بشدة في صناعة السينما المصرية، حيث يجمع بين نجمين كبيرين في الوسط الفني. القصة والتفاصيل الدقيقة حول الفيلم لم تتوافر بعد، ولكن يتوقع أن يكون له طابع كوميدي أو درامي أو مزيجاً من النمطين.

من المثير للاهتمام أن ياسمين صبري قد أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان عادل إمام وزوجته في هذا العمل، وأبدت إعجابها بابنيهما الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام، مما يشير إلى وجود تجربة فنية مميزة ومثيرة في انتظار الجمهور.

تاريخ طرح الفيلم كما أعلنت ياسمين صبري هو شهر أغسطس، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير ويحظى بانتشار واسع في دور العرض. يترقب الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الفيلم وما يحمله من مفاجآت وإثارة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found